فيديو ليلى علوي تعلق على ضجة ظهورها بنفس الزي بعد 18 عامًا: "ضحكت وانبسطت"

ليلى علوي النجمة المصرية حرصت على التعليق على الضجة التي أثيرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في يوم عيد الحب مرتدية نفس الزي الذي ارتدته قبل 18 عامًا في فيلمها الشهير "حب البنات".

ليلى علوي تعلق على ضجة ظهورها في عيد الحب 

وقالت ليلى علوي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات" الذي يعرض عبر قناة النهار وتقدمه كل من سهير جودة ومفيدة شيحة إنه سعيدة بمحبة الجمهور لها وتصدرها الترند خلال الأيام القليلة الماضية، كما شددت على أنها تحب الزي الذي ظهرت به في هذا الزي وأنها تحرص عمومًا على الاحتفاظ بعدد من أزيائها التي ارتدتها في أعمالها السابقة. 

ولفتت النجمة المصرية إلى أنها وهي تبحث في بعض أزيائها وجدت السترة التي كانت قد ارتدتها مسبقًا في فيلم "حب البنات" وقررت أن تعيد ارتدائها مجددًا، وتنشر أولى فيديوهاتها على تيك توك بفيديو مميز بالتزامن مع عيد الحب.

ليلى علوي تعلق على احتفاظها بأزيائها

وأضافت ليلى علوي: "أنا بلبس التوب دا كتير في الفلانتين لنفسي.. وأنا كنت سعيدة جدًا عشان كل الناس شافت الفيديو والترند اللي حصل سببه محبة الناس، ولما شفت الترند ضحكت وانبسطت"، كما أكدت أنها تحتفظ بمجموعة من أزيائها التي ارتدتها في أفلام مثل "خرج ولم يعد" ومسلسل "التوأم" وغيرها من الأعمال.

وكانت ليلى علوي النجمة المصرية قد احتفلت بعيد الحب 2022، حيث نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت به وهي تعيد أداء مشهد شهير لها في فيلم "حب البنات" الذي شاركت في بطولته عام 2004، وتتحدث به عن الحب، وظهرت ليلى علوي بنفس الزي الشهير الذي ارتدته حينها وكذلك بقالب حلوى كما في المشهد بالفيلم، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي أكد أن ملامحها لم تتغير رغم مرور هذه السنوات الطويلة.

ليلى علوي في عيد ميلادها

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ60، وشاركت الجمهور على انستجرام بصور لافتة من هذا اليوم المميز، حيث ظهرت وهي تحمل قالب حلوى ضخم في عيد الميلاد، والذي تزين بعدة صور لليلى علوي من أعمالها الفنية، وعبرت ليلى حينها على مدى سعادتها بتهاني الجمهور لها.

الصور من حساب ليلى علوي على انستجرام وفيلم حب البنات على يوتيوب