نخبة من المشاهير في الحفل المبهر لافتتاح "موسم الرياض"

اتجهت أنظار العالم مساء أمس نحو العاصمة السعودية لمشاهدة حفل انطلاق "موسم الرياض 2021" الخيالي المبهر، والذي حضره جمهور ضخم تجاوز عدده 750 ألف زائر، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

أنظار العالم تتجه نحو العاصمة السعودية في انطلاق "موسم الرياض 2021"

حقق حفل انطلاق "موسم الرياض 2021" نجاحاً وتميّزاً في حفل استثنائي حضره جمهور ضخم، تجاوز عدده 750 ألف زائر، وبدأت فعاليات الموسم بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، إذ ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وأكثر من 2500 طائرة درون، إضافة إلى انطلاق للألعاب النارية الضخمة من 6 مواقع رسمت لوحة فنية في سماء الرياض.

فضلًا عن حفل الفنان العالمي "بيتبول" والذي حظي بحضور جماهيري كبير وصل إلى أكثر من 250 ألف شخص، والذي شكل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.

نخبة من المشاهير في الحفل المبهر لافتتاح "موسم الرياض"

سجل اليوم الأول من موسم الرياض، مركبة عبور للترفيه السعودي على نافذة الكرنفالات العالمية، وحظي حفل الافتتاح المبهر بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة على المستوى العربي والعالمي، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور متنوعة ومقاطع فيديو لحفل افتتاح الموسم الخيالي المبهر والتي نشرها نخبة من المشاهير على المستوى العربي، ومن أبرزهم:

- الممثلة اللبنانية "ليلى عبدالله" نشرت صورا لها ومقاطع فيديو من حفل افتتاح موسم الرياض، عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام"، وأرفقتها بتعليق وصفت فيه الافتتاح بالخيال:

("تخيل واكثر".. اليوم حضرنا افتتاح موسم الرياض ماشاءالله شي ما صار خيال)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

- نشرت الفاشينيستا الكويتية "بيبي العبد المحسن" لقطات متنوعة لها خلال حضورها افتتاح موسم الرياض، عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام"، والذي وصفته بأنه شيء عجيب ومذهل، من خلال تعليق لها جاء فيه: 

(حضرت افتتاح موسم الرياض ٢٠٢١ .. كان شي عجيب و مذهل.. اذا البداية بهالمستوى الكبير شلون بتكون باجي الفعاليات؟! ياحظكم يا أهل الرياض).

- كانت "سارة صبري" إحدى أبرز مشاهير السوشيال ميديا التي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام" بصورة لها من قلب الحدث في حفل افتتاح موسم الرياض، وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى السعودية في الوقت المناسب لحضور الافتتاح والذي وصفته وكأنه "شيء من السحر!".

- نشرت مدوّنة الموضة اللبنانية "ناتالي فنج" صورا لها عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام" برفقة عائلتها في حفل افتتاح موسم الرياض، واصفة الأجواء بالرائعة والحفل بالخيال، وأعربت عن سعادتها وعائلتها بحضور الحفل، بتعليق جاء فيها:

(افتتاح موسم الرياض خيااال !! كتير مبسوطين إنو موجودين هون الأجواء روعة).