مكسيم خليل يحيي أربعين والدته بصور نادرة من ألبوم ذكرياتها مع النجوم ..شاهدوا

النجم السوري مكسيم خليل حرص على إحياء ذكرى الأربعين لوفاة والدته بطريقة ملفتة، مسلطاً الضوء على ذكرياتها مع النجوم حيث كانت تعمل كمصممة مكياج في كواليس الأعمال الفنية للنجوم، فنشر مجموعة صور نادرة لها برفقة عدد من أشهر النجوم الراحلين والحاليين، داعياً لها بالرحمة والغفران.

مكسيم خليل يحيي أربعين والدته بصور من ألبوم ذكرياتها

النجم السوري مكسيم خليل أحيا إذا ذكرى وفاة والدته ستيلا خليل مصممة المكياج الشهيرة، وأستاذة تصميم المكياج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق سابقًا، والتي مضى على رحيلها أربعين يوما، فنشر عبر حسابه الرسمي على انستغرام مجموعة صور نادرة لها أثناء عملها كـ ميكآب ارتست للنجوم في كواليس أعمالهم الفنية الدرامية او السينمائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

وأرفق الصور بتدوينة كتب فيها :" بأربعينك ماما رح نزلك شوية صور حلوين ..دافيين..حقيقيين ..متلك، من زمن بعيد ملون بألوان ما بتشبه ألوان اليوم، السلام لروحك ستيلا خليل اربعين يوم، بالصور فؤاد غازي-بشرى حاجو-عمر حجو- ناجي جبر -فارس الحلو-هيثم حقي - عبداللطيف عبد الحميد-حاتم علي -نائلة الاطرش-غسان مسعود-جهاد سعد -سلوم حداد- هاني الروماني-علاء الدين كوكش-اسعد فضة -بسام كوسا-صباح السالم-منى واصف -عبد النبي حجازي -زهير عبد الكريم".

وأظهرت الصور النادرة الراحلة ستيلا وهي تضع لمسات مكياجها على العديد من أشهر نجوم الفن في سوريا.

وفاة والدة مكسيم خليل ونعيه لها على انستغرام

مكسيم خليل كان قد فجع بوفاة والدته السيدة ستيلا خليل يوم 2 سبتمبر الماضي ونعاها في رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه على "انستجرام"، عبر فيها عن مدى الحزن الذي بات يسيطر على حياته بفقدان والدته فكتب: "إلى المرأة التي هزّت جدران قلبي.. ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت، خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني، وتاريخ المعهد العالي، بين دمّر والأمويين، اراها تهرب من جسدٍ ماعاد يشبهها.. قويةً كما كانت ..حرّةً كما كانت..مخلصة.. اراها في مكانها .. بين يديّ الرب .. محاطة باصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

وتابع مكسيم خليل في رسالة نعيه لوالدته :" أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الابدية.. تحرسني الى حين اللقاء.. تحضنني الى يوم الدين.. أراها الآن مطمئنة.. بحمى الرحمن ..كما تستحق.. ستيلا .. حبيبتي .. (يتيم انا الآن يا أمي) ماما حبيبتي السلام لروحك بحبك كتير .. رح اشتقلك ..الله معك يا قلبي.. ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شيء".

آخر أعمال شاركت فيها الراحلة ستيلا خليل

ستيلا خليل قدمت خلال عملها الطويل في الدراما والسينما في الماكيير العديد من الأعمال من بينها مسلسل "شام شريف"، والجزء الأول من مسلسل "خان الحرير"، كما عملت في فيلم "دائرة النار"، وكان آخر عمل قد شاركت فيه هو مسلسل "هومي هون" الذي عرض عام 2004 وشارك في بطولته كل من سلمى المصري، ومها المصري ، وشكران مرتجى، وأحمد الأحمد.

الصور المرفقة من حساب مكسيم خليل على انستغرام.