حنان شوقي تكشف تفاصيل تعرضها لجلطة وإنقاذها من الموت في اللحظات الأخيرة..بالفيديو

حنان شوقي حلت ضيفة على برنامج "نص الكلام" المعروض على قناة النهار، وكشفت النجمة المصرية عن تفاصيل تعرضها لجلطة أثناء تواجدها خارج منزلها وطلبها المساعدة بعدما شعرت أن الموت قريب منها، كما أوضحت النجمة المصرية سبب رفضها المشاركة في بعض الأعمال الفنية.

سبب رفض حنان شوقي المشاركة في بعض الأعمال الفنية

حنان شوقي تحدثت في تصريحاتها لبرنامج "نص الكلام" عن سبب رفضها المشاركة في أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية، حيث أوضحت أن الأعمال التي تعرض عليها سيئة، وأنها ترغب دائما في تقديم أعمال للجمهور تكون قادرة على تصديقها والإيمان بها فقالت الفنانة المصرية : "أصبحت أرى العالم بشكل أخر، بالفعل تعرض علي بعض الأعمال من أجل المشاركة فيها، لكنها سيئة ولدي علاقة خاصة مع الكاميرا لذلك من الصعب أن أقدم عمل للجمهور ولا أصدقه".

حنان شوقي تكشف تفاصيل تعرضها لجلطة

حنان شوقي تحدثت عن اللحظات الصعبة التي مرت عليها بعد تعرضها لوعكة صحية حيث أوضحت أنها أصيبت بجلطة وظلت لأيام لا تعرف عنها شيء بسبب عدم ظهور أعراضها، لكنها أوضحت أن هناك لحظة مرت عليها أثناء قيادتها للسيارة باتت غير قادرة على الاستمرار، حيث شعرت بأعراض غير طبيعية وأنها بينها وبين الموت لحظات لدرجة جعلتها تتعرض لحادث مروري، لتطلب الإنقاذ من المخرج ياسر صادق.

فقالت حنان شوقي: "مررت بلحظات صعبة في حياتي فبعد تعرضي لموقف أحزني أصبت بجلطة لأيام بدون أن أعرف، وعند قيادتي للسيارة وفي اتجاهي لمنزل المخرج ياسر صادق تحضيرا لمناسبة فنية شعرت بأعراض غير طبيعية وأن بيني وبين الموت لحظات، ورأيت الشوارع وكل الأماكن بعين مختلفة تشبه الكارتون، هذه الحالة جعلتني أصدم بسيارة أخرى لكن مالك السيارة وزوجته شعر كل منهما بحالتي وتركوني لاستمر في طريقي".

حنان شوقي
تعرض حنان شوقي لجلطة

حنان شوقي: "رغم ما مررت به لم أكن أخشى الموت"

حنان  شوقي أكدت أن المخرج ياسر صادق سعى لإنقاذها وكانت مشفقة عليه بسبب الصدمة التي كان يشعر بها، وأوضحت حنان شوقي أن رغم قربها من الموت لكنها لم تكن تخشاه فقالت: "وصلت إلى أمام منزل المخرج ياسر صادق وأنا في حالة صعبة وغير قادرة على الحركة واتصلت به من أجل أن يخرج لإنقاذي، ورغم أنني رأيت الموت بعيني وشعرت أنه قريب لكن في هذه اللحظة الصعبة لم أكن أخشى من الموت فهذه اللحظات هي التي تظهر حقيقة ما بداخل قلبك".

حنان شوقي
الفنانة حنان شوقي

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة حنان شوقي المسلسل الإذاعي "عين الحياة" مع كل من الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ويسرا اللوزي، ومحمد الكاشف.

الصور مأخوذة من حساب حنان شوقي على "فيس بوك" والفيديو المرفق.