أول تعليق من ديانا كرزون على وفاة حماها وتعلن تفاصيل جديدة عن العزاء

ديانا كرزون في أول تعليق لها على وفاة الإعلامي عصام العمري والد زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، قدمت لأسرة زوجها العزاء، كما كشفت عن تفاصيل وموعد عزاء عصام العمري الذي من المقرر أن يقام اليوم.

أول تعليق لديانا كرزون بعد وفاة حماها

ديانا كرزون نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة نعت فيها ووالد زوجها الإعلامي عصام العمري الذي أعلن عن وفاته مساء أمس الأحد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا الذي نقل على إثرها خلال الأسابيع الماضية إلى المستشفى حتى تم الكشف عن وفاته، وقدمت ديانا كرزون تعازيها لأسرة حماها الراحل.

فكتبت النجمة الأردنية: "( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي أبو زوجي العم (عصام سعيد العمري) الله يرحمك عمي عصام عزائي إلى زوجي وحماتي واخوانه وكل عشيره العمري إنا لله وإنا إليه راجعون".

تفاصيل جنازة وعزاء الإعلامي عصام العمري

ديانا كرزون كشفت كذلك عن تفاصيل وموعد جنازة وعزاء حماها الإعلامي عصام العمري، حيث أوضحت أن صلاة الجنازة ستقام ظهر اليوم الإثنين، كما سوف يدفن في المقبرة الإسلامية في سحاب، وأكدت ديانا كرزون أن عزاء والد زوجها سوف يقام في منزل نجله الإعلامي معاذ العمري فكتبت: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير وسيشيع جثمانه إلى المقبرة الإسلامية في سحاب وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ".

النجوم يقدمون التعازي للفنانة ديانا كرزون

ديانا كرزون قدم لها التعازي العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير في العالم العربي وكان من بينهم الفنانة جومانا مراد التي علقت على ما نشرته ديانا كرزون فكتبت: "البقاء لله يا حبيتي ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة"، وكتبت رؤي الصبان تعليقا قالت فيه: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر زوجك ويصبركم"، كما قدم التعازي أيضا كل من الفنانة فيفي عبده، والإعلامية حبيبة العبدالله، ورويدة المحروقي، وكريم محسن.

الإعلامي معاذ العمري كشف عن وفاة والده الإعلامي عصام العمري في رسالة قصيرة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" قال فيها: "والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون"، ويعتبر الإعلامي الراحل أحد أبرز الإعلاميين في الأردن الذي عملوا في الإذاعة والتلفزيون الأردني خلال العقود الماضية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية خلال مسيرته الإعلامية الطويلة.

الصور مأخوذة من حساب الإعلامي معاذ العمري وديانا كرزون على "انستجرام".