أحدثهن الفنانة سابين ..3 نجمات يحتفلن بحملهن ويوجهن رسائل مؤثرة لأطفالهن المستقبليين

احتفلت 3 نجمات بحملهن الذي كشفن عنه في الفترة الماضية، فإستعرضن أحدث اطلالاتهن من مرحلة الحمل، واحتفلن بذلك برسائل مؤثرة توجهن بها الى أطفالهن المستقبليين حيث أعربوا عن انتظارهن بشوق كبير لإستقبال مواليدهن واستعدادهن لحملهن بالتالي لقب "الأم"، وأحدثهن الفنانة اللبنانية سابين التي كشفت عن حملها بجنينها بشهرها الرابع.

الفنانة سابين تستعرض مرحلة حملها توجه رسالة لطفلها المنتظر

الفنانة اللبنانية سابين التي اعلنت عن حملها قبل أيام قليلة، تعيش فرحة عارمة حيث شاركت جمهورها بأحدث اطلالة لها وهي ترتدي ملابس الحمل حيث ظهرت ببطن منتفخ، وتوجهت برسالة مؤثرة الى طفلها المستقبلي لافتة الى أنها تتنظر قدومه على أحر من الجمر، قائلة له :"في يوم من الأيام سترى هذه الصور ويجب أن تعرف أن طفلي الصغير أحبك كثيرًا حتى عندما تركلني أو عندما بالكاد أستطيع المشي أو ... أنت محبوب جدًا طفلي الذي لا أستطيع الانتظار. بارك الله فيك ملاكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة سابين كانت قد كشفت لجمهورها قبل أيام عن خبر حملها  من خلال فيديو مميّز نشرته عبر تطبيق إنستغرام، وتضمن الفيديو مجموعة صور ظهرت فيها ببطنٍ منتفخ الى جانب زوجها، وكشفت عن جنس مولودها الجديد وهو ذكر، واختارت له إسم "الياس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رنا سماحة تستعرض حملها وتوجه رسالة لطفلها المستقبلي

الفنانة المصرية رنا سماحة تواصل احتفالاتها بحملها حيث ما تزال تنشر اللقطات السعيدة ابتهاجا بانتظارها لطفلها الأول، فاطلت بفيديو طريف وهي تحمل ملابس طفل باللون الأزرق وتضعها على بطنها في إشارة منها الى ان جنس مولودها ذكر، بينما أرفقت الفيديو برسالة لطفلها المستقبلي الذي ستطلق عليه اسم "مالك".

 وأعربت رنا سماحة في رسالتها عن حبها الكبير لطفلها المنتظر معتبرة أن وجوده هوّن عليها الدنيا الصعبة فعلقت قائلة: "مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة"

رنا سماحة تابعت في رسالتها: "عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما لم تبخل على طفلها بالبوح له عن مشاعرها مضيفة في تدوينتها :"بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة".

يذكر ان رنا سماحة نفت انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبوطالب، مؤكدة أنه أمر عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول الموضوع، وأنها لا تزال زوجة الملحن رسمياً حتى اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

نورة عيد تستعرض آخر ايام حملها

الفنانة البحرينية نورة عيد ظهرت بأحدث صورة نشرتها لها احدى صديقاتها على انستغرام وهي تستعرض حملها في أواخر ايامه حيث بدت مرتدية فستانا طويلا باللون الأخضر الفاتح وهي تضع يدها على بطنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نورة عيد كانت قد كتبت على انستغرام دعاء قالت فيه :" اللهم إني استودعك قطعه من قلبي فأحفظه لي" فاعتبره الجمهور بأنه دعاء لطفلها المنتظر، بينما شكك آخرون بحملها معتبرين بأن صورة حملها قد تكون من احد أدوارها الفنية الجديدة، فيما لم تعلق نورة عيد حتى الآن على هذه الشكوك.

 

الصور المرفقة من حسابات انستغرام: رنا سماحة، سابين، وانستغرام sudabehkhalifah.