لقطات عائلية لريهام أيمن وشريف رمزي مع طفليهما في المدرسة ..هل الابن يشبه والده؟

ريهام أيمن وشريف رمزي حرصا على مشاركة الجمهور بالعديد من اللقطات العائلية المميزة مع اليوم الدراسي الأول لطفليهما، فنشرا مجموعة صور على انستغرام ترصد أجواء هذا اليوم التاريخي لهما، وفاجآ ايضا الجمهور بالكشف عن جانب من ملامح طفليهما "رمزي وليليا" على الرغم من تحفظهما السابق على صور طفليهما ومحاولتهما دائما إخفاء ملامحهما عن الاضواء، بينما اتجهت تعليقات البعض حول تشبيه  الطفل بوالده والطفلة بوالدتها، فتابعوا معنا التفاصيل.

اليوم الدراسي لأول لأبن شريف رمزي وريهام ايمن

الفنانة المعتزلة ريهام أيمن شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها بصحبة زوجها الفنان والمنتج شريف رمزي برفقة طفلهما "رمزي" في اليوم الدراسي الأول له وعلقت قائلة: "العودة إلى المدرسة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة المصرية ابدت سعادتها بعودة التلاميذ الى المدرسة بعد معاناتهم العام الماضي من الدراسة عن بعد بسبب ازمة فيروس كورونا، فعلقت قائلة : "يا رب ما نشوف يوم اونلاين ابداً.. ربنا يحفظ أولادنا جميعاً يا رب".

وظهرت ريهام بالصور بمجموعة لقطات مميزة تجمعها بصغيرها "رمزي" حيث بدت وهي تدلله وتحمله بين ذراعيها وتمرح معه وسط ملعب المدرسة بينما كان يرتدي الصغير زي الدراسة باللونين الأزرق والأصفر، كما ظهر شريف رمزي مع طفله الى جانب ابنته ليليا ايضا في لقطات عائلية تعكس مدى ترابط أفراد الأسرة.

وما كان لافتا ظهور جانبا من ملامح الطفل الذي بدا بشعر ناعم وطويل وبشرة حنطية اللون مع العيون الداكنة، فتوقف الجمهور عند ملامحه معتبرين بأنه يشبه والده كثيراً.

أول يوم دراسي لابنة شريف رمزي وريهام أيمن

ريهام أيمن وقبل أيام ماضية، شاركت الجمهور ايضا على حسابها على انستغرام بلقطات لها بصحبة زوجها وابنتهما ليليا في يومها الدراسي الأول حيث قامت بتقبيل الطفلة واحتضانها ودعمها بهذه اللحظة التاريخية لها، بينما نشر شريف رمزي صورة له وهو يقبل صغيرته بحنان أبوي موجهاً نصائح للآباء بضرورة الاهتمام بأول يوم دراسي لطفلهم لأنه بداية حياة جديدة بعيدة عن الأسرة ومجتمع جديد.

وعلق شريف رمزي على صورته مع ابنته قائلاً :"أصعب يوم في حياة أي طفل الدراسية هو أول يوم حيبعد فيه عن أهله و يروح المدرسة لوحده و يتساب هناك يعتمد علي نفسه .اليوم ده تقريباً كلنا مبننساهوش ولو عدى على خير بنبدأ حياتنا الدراسية بسلام ولو كان يوم وحش و صعب يبقي أكيد في تقصير ما حصل من أهلنا في تمهيدنا و تحضيرنا ليه و ساعتها بيأثر بشكل أو بأخر في صحتنا النفسية طول حياتنا فأرجوكم إهتموا قوي باليوم ده تحديداً لسلامة و صحة نفسية ولادكم".

وظهرت الطفلة ايضا بملامح واضحة بعض الشيء رغم اللقطات الجانبية لها بالصور، وارتدت الزي المدرسي الذي نسقت مع تسريحة الشعر المربوط من الخلف، وعقد البض المقارنة بين الطفلة ووالدتها معتبرين بأنها تشبهها كثيراً.

يذكر ان شريف رمزي وزوجته الفنانة المعتزلة ريهام أيمن يحرصان على عدم ظهور طفليهما إعلاميا ويحاولان دائما إخفاء ملامحهما.