نخبة من النجوم يحيون حفلات غنائية عبر البث المباشر الرقمي برعاية "هيئة الترفيه"

بمناسبة عيد الفطر وتحت شعار "معيّدين معاكم" وفي استمرارٍ لأول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور، قدمت "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في مجموعة MBC حفلات غنائية يحييها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي ضمن برنامج حفلات عيد الفطر.

حفلات العيد الغنائية تحت عنوان "معيدين معاكم"

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تعاونها مع "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني بمجموعة MBC إطلاقها حفلات العيد في السعودية على الهواء مباشرة على منصة شاهد vip تحت عنوان "معيدين معاكم" حرصًا على سلامة المواطنين في المملكة وذلك بسبب فيروس كورونا، ولإدخال الفرحة والسرور في عيد الفطر المبارك.

وحظيت الجماهير الخليجية والعربية بلقاء نجومهم المفضلين من خلال الحفلات الغنائية عبر البث المباشر الرقمي، برعاية هيئة الترفيه السعودية، بمشاركة الفنانين: ماجد المهندس، راشد الماجد، ومحمد عبده.

نخبة من النجوم يحيون حفلات غنائية عبر البث المباشر الرقمي برعاية "هيئة الترفيه"

افتتح برنس الغناء العربي "ماجد المهندس" أولى حفلات العيد الذي بُثّ حصريًا عبر شاهد VIP، بأغنيتي "يا حبني لك" و "ودني لك" وأمضى الجمهور معه ليلة طربية بامتياز، خاصة وأنه قد غنى "فهموه" وأغنية "اوقعلك عقد" التي يطلبها الجمهور منه خلال حفلاته المباشرة، وغنى أيضًا "كيفك" التي غناها لأول مرة لايف على المسرح بعد صدورها منذ فترة، وقدم عددا كبيرا من أغنياته الخليجية المتنوعة منها، "تحبك روحى، تناديك، الدنيا دوارة، بين ايديا، صباح الخير، كيف المسا".

واحتضن اليوم الثاني من عيد الفطر إحياء السندباد "راشد الماجد" حفلا غنائيا "أون لاين" ضمن حفلات عيد الفطر، وقدم خلاله عدد من أغانيه المفضلة منها "وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى، أنت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى".

وتُختتم حفلات عيد الفطر بحفل يحييه فنان العرب "محمد عبده" اليوم السبت الموافق ١٥ مايو، ومن المقرر أن يقدم فيه فنان العرب أهم أغنياته التي يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عينى" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

الهيئة العامة للترفيه وعرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" بالألوان

يُذكر بأن الهيئة العامة للترفيه قد قدمت للجماهير العربية هدية خاصة بمناسبة عيد الفطر، من خلال عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" بالألوان لأول مرة على منصة "شاهد".

وجاء عرض المسرحية "مدرسة المشاغبين" بالألوان لأول مرة بعد ترميمها وتلوينها باستخدام تكنولوجيا حديثة وبأحدث طرق التقنية، من أجل أن تظهر ملابس الممثلين والديكورات بألوانها الحقيقية، حفاظاً على المسرحية وتقديمها لأجيال لا تعرفها، وبعرض مميز لعُشّاق ومُحِبّو مدرسة المشاغبين التي تعلق بها قلوب جيل كامل منذ بداية نعومة أظفارهم وهم يشاهدونها كل عيد يتحلقون حولها في انتظار رؤيتها ليضحكوا على أفيهات عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي والعديد من النجوم كهادي الجيار وأحمد زكي وسهير البابلي وغيرهم.