ابنة أحلام تسرق منها الأضواء في حفلها الفخم .. فهل تشبهها؟

أحلام تستعين بالشيف بوراك لإعداد مأدبة العشاء لها في حفل أقامته في منزلها بحضور أفراد أسرتها وعدد من أصدقائها بينما سرقت ابنتها لولوه الأضواء بسبب التشابه الكبير بينها وبين والدتها وفق تعليقات الجمهور، فتابعوا معنا التفاصيل.

أحلام تستضيف الشيف بوراك أوزدمير في منزلها

النجمة الإماراتية أحلام استضافت الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير في منزلها الفخم ليطهو لها أشهى الأطباق الشهيرة في لمّة حفل مسائي استضافت فيه عدد من المقربين لها الى جانب أفراد أسرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وشاركت الفنانة أحلام متابعيها عبر خاصية "الستوري" على حسابها عبر "انستجرام" بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ترصد اجواء المائدة المسائية التي أقامتها في منزلها، فنشرت فيديو للشيف بوراك أثناء اعداده الطعام بطريقته الشهيرة والمميزة حيث ظهر وهو يقوم بقلب وعاء الطعام الكبير بشكل احترافي بينما استطاعت أحلام ان تغافله بطريقة مرحة وأن تسرق منه قطعة من ورق العنب، وهو طبق شهير في البلاد العربية.

من جهته، يتفاجأ الشيف بوراك بتصرف أحلام بمغافلته فيغرق في موجة ضحك ثم يقوم بنفسه بإطعامها قطعة أخرى وسط اجواء من المرح والضحك بين الموجودين في حفل المائدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لولوه ابنة احلام ومدى شبهها بوالدتها

وايضا، شاركت لولوه الهاجري، ابنة أحلام، متابعيها على انستغرام بالعديد من مقاطع الفيديو الطريفة التي ترصد اجواء السهرة وتحضير الطعام من قبل الشيف التركي، فظهرت وهي تساعده في احد الأطباق التي تشتعل ناراً، بينما فاجأها بتقديم لها قطعة خبز كبيرة مطبوع اسمها عليه.

لولوه التي من النادر ان تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي بدت في الفيديوات بملامح واضحة، ما جعل الجمهور يقارن ملامحها بوالدتها النجمة الإماراتية معتبرين بانها تبدو شبيهة لها بشكل كبير بملامحها خاصة لون البشرة وشكل العينين والشعر الداكن.

أحلام لا تحبذ نشر صور أبنائها على السوشيال ميديا باستثناء نجلها البكر فهد، مع الإشارة بأنه لديها ثلاثة ابناء وهم: فهد (مواليد 2004) ولولوه (مواليد 2010)، وفاطما (2008).

أحلام واحدث نشاطاتها الفنية

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث ألبوماتها بعنوان "فدوة عيونك" الذي لاقى ردود أفعال إيجابية من قبل قطاع كبير من جمهورها وأصدقائها، وقدمت خلاله العديد من الأغاني المختلفة، كما تصدرت العديد من أغانيه قائمة الأكثر استماعا على تطبيقات" الآي تيونز" و"يوتيوب"، و"ديزر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما طرحت أحلام أغنية جديدة بعنوان "بنت السلاطين - شمس السلطنة"، وأهدتها للسيدة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، وأرفقت أحلام الأغنية بتعليق قالت فيه: "من بنت الإمارات أهدي السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية حفظها الله بمناسبة عيد ميلادها.. كل عام ودمتي لعُمان الأم الحنون.. مع التحية.. أحلام، بنت السلاطين-  شمس السلطنة".