شائعات الأسبوع.. انفصال هاري وميغان وإفلاس سارة جسيكا باركر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة سارة جسيكا باركر من أزمة مالية طاحنة اضطرتها للمساعدة في بيع الأحذية في متجرها لزيادة مبيعات المتجر، وطالت الشائعات أيضا الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والذي قيل أنهما انفصلا بعد مشادات حادة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير

هوس كاري أندروود Carrie Underwood باللياقة البدنية يتسبب في خلافات بينها وبين مايك فيشر Mike Fisher

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تسبب هوس كاري أندروود باللياقة البدنية في خلافات بينها وبين زوجها مايك فيشر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاري أصبحت تعاني من هوس حقيقي باللياقة البدنية وفقدان الوزن من إنجابها لطفلهما الأصغر وهو ما تسبب في انزعاج زوجها بسبب تجاهلها له ولطفليهما لصالح برنامجها الرياضي الصارم.

هوس كاري أندروود باللياقة البدنية يتسبب في خلافات بينها وبين مايك فيشر

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كاري أندروود وزوجها مايك فيشر بسبب ما وصف بهوس كاري باللياقة البدنية.

جينيفر أنستون Jennifer Aniston تخطط لمواعدة هاري ستايلز Harry Styles بالاستعانة بكورتني كوكس Courteney Cox

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر أنستون لمواعد الموسيقي البريطاني الشهير الذي يصغرها بعدة سنوات، هاري ستايلز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون شعرت بالإطراء منذ اعتراف هاري ستايلز بإعجابه بها منذ سنوات، وقررت الاستعانة بصديقتها المقربة كورتني كوكس لترتيب لقاء بينها وبين هاري ستايلز بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين كورتني وهاري، المجلة تحدثت أيضا عن أن مواعدة براد بيت Brad Pitt، زوج جينيفر أنستون السابق، مؤخرا لعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي Nicole Poturalski، كانت واحدة من الأسباب التي شجعت جينيفر أنستون على اتخاذ قرار بمواعدة شاب يصغرها بسنوات.

جينيفر أنستون تخطط لمواعدة هاري ستايلز بالاستعانة بكورتني كوكس

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون لمواعدة هاري ستايلز واستعانتها بصديقتها المقربة كورتني كوكس، لتقوم بترتيب لقاءات بينهما.

سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker تواجه شبه الإفلاس

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة سارة جسيكا باركر من أزمة مالية طاحنة بسبب تراجع حياتها المهنية في مجال التمثيل وتأثر استثماراتها بسبب التراجع الاقتصادي الحاد على الصعيد العالمي في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، المجلة تحدثت أيضا عن الوضع المالي المتدهور لسارة، اضطرها لقضاء جزء من وقتها في متجرها الشهير للأحذية في منهاتن ومساعدة زبائن المتجر على التسوق، في محاولة منها لزيادة مبيعات المتجر.

 سارة جسيكا باركرتواجه شبه الإفلاس

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سارة جسيكا باركر قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة سارة جسيكا باركر من أزمة مالية طاحنة، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن الحياة المهنية لسارة جسيكا باركر لا تعاني من تراجع وأنها تستعد للمشاركة في مسرحية Plaza Suite في برودواي، بحلول العام المقبل، كما أنهت مؤخرا عملها في الموسم الثالث من مسلسل Between Divorce.

بن أفليك Ben Affleck محطم الفؤاد بعد انفصاله عن آنا دي أرماس Ana de Armas

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال بن أفليك عن آنا دي أرماس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الانفصال قد جاء من آنا دي أرماس بسبب رغبتها في التركيز على حياتها المهنية، وعدم رغبتها في الزواج من بن أفليك الذي يلح على ذلك منذ فترة، المجلة تحدثت عن أن بن أفليك أصبح محطم الفؤاد بعد انفصالهما، وبدأت حالته الصحية في التدهور بسبب امتناعه عن تناول الطعام لحزنه على رفض آنا دي أرماس له.

 بن أفليك محطم الفؤاد بعد انفصاله عن آنا دي أرماس

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال بن أفليك عن آنا دي أرماس أو امتناعه عن تناول الطعام بسبب رفضها له.

ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry ينفصلان بعد مشادة حادة بينهما

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال ميغان ماركل والأمير هاري بعد مشادة حادة بينهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشادة بدأت عندما ألقى الأمير هاري اللوم على ميغان على تدهور العلاقة بينه وبين أفراد عائلته وازدادت حدة المشادة عندما اتهمها الأمير هاري بالتسبب في إحراجه لتواصلها سرا مع مؤلفي كتاب Finding Freedom، وتزويدها لهم بمعلومات عن حياتهما الشخصية وحياتهما في القصر الملكي، ووفقا للمجلة فلقد انتهت المشادة بقرارهما بالانفصال.

 ميغان ماركل والأمير هاري ينفصلان بعد مشادة حادة بينهما

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس وتسبب هذه الخلافات في إنهاء زواجهما.