محمد حماقي يغني لأحمد حلمي في عيد ميلاده ورد طريف من الأخير على الهدية المميزة

عيد ميلاد محمد حماقي حيث أن أحمد حلمي تلقى هدية مميزة من الفنان محمد حماقي بمناسبة عيد ميلاده، ونشر حلمي مقطع من أغنية بصوت حماقي يهنئه بها بعيد ميلاده ورد غليه برسالة طريفة.

هدية مميزة من حماقي لأحمد حلمي في عيد ميلاده

وأهدى الفنان محمد حماقي الفنان أحمد حلمي أغنية خاصة بصوته هنأه بها بعيد ميلاده، وأبدى أحمد حلمي إعجابه الكبير بالهدية المميزة من محمد حماقي، ونشر مقطع الأغنية على حسابه بانستقرام، وتفاعل معها الجمهور بسبب فكرتها المميزة، وأرفق حلمي مع الفيديو صوراً من لقائه الشهير مع محمد حماقي في فيلم "جعلتني مجرماً" والذي غنى به حماقي أغنية "واحدة واحدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أحمد حلمي يرد بطرافة على أغنية حماقي في عيد ميلاده

وشكر أحمد حلمي محمد حماقي على الهدية المميزة بطريقة كوميدية كعادته، ووعده ان يردها إليه في عيد ميلاده بمقطع تمثيلي أو حركات بهلوانية، وقال في رسالته إليه على انستقرام:" في هدايا كده ممكن تجيلك من ناس عشرة عمر وصحاب واخوات من كتر جمال الهدية صعب اوي توصفها .. هدية فنية من صوت اخويا الفنان حماقي.. في عيد ميلادك الجاي يا حماقي همثلك حتة او حتي هضربك شقلباظ".

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

ويذكر أن أحمد حلمي وزوجته منى زكي يحتفلان اليوم بعيد ميلادهما حيث يتم الأول عامه الـ 51 بينما تطفئ زوجته منى زكي شمعتها الـ 44 في نفس اليوم حيث انهما مولدان بتاريخ 18 نوفمبر، وتلقى في هذه المناسبة عشرات رسائل التهنئة من زملائهما وجمهورهما، وكذلك من موقع تويتر، والذي أضاف بالونات ملونة على حسابيهما بالموقع احتفالاً بهذه المناسبة.

ومن أبرز الرسائل التي تلقاها الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي بمناسبة عيد ميلادهما من النجمة هند صبري والتي قالت في رسالتها:" عيد ميلاد سعيد لهذه الممثلة الرائعة والصديقة المرحة الوحيدة والوحيدة، كما نشرت صورة ثانية مع احمد حلمي وعايدته قائلة "عيد ميلاد سعيد.. معندناش غير الصورة دي بدور عليها كل سنة"، وهنأ رامز جلال الثنائي بعيد ميلادهما بنشره صورة معهما وقال:"عيد ميلاد سعيد منى وحلمي"، بالإضافة إلى تهنئة أخرى من الفنانة آيتن عامر وعدد من النجوم والجمهور.