سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته بحضور النجوم.. فيديو وصور

سليمان عيد احتفل بزفاف ابنته "سلمى" الليلة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وأحيى الفنان تامر حسني حفل الزفاف بأغاني ألبومه الجديد.

سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته

واحتفل الليلة الفنان سليمان عيد بزفاف ابنته سلمى، ونشر عدد من النجوم صوراً وفيديوهات من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم عمرو عبد الجليل وحمدي الميرغني وكريم محمود عبد العزيز وأوس أوس ومحمد لطفي وهاني رمزي وخالد سرحان وطاهر أبو ليلة وعلي ربيع ومحمود حافظ ومحمد ثروت والمخرج رامي إمام وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taher Abolela - طاهر ابو ليله (@taherabolela.official) on

النجوم في حفل زفاف ابنة سليمان عيد

وشارك عدد من نجوم الغناء في حفل زفاف ابنة سليمان عيد ومنهم المطربة الشعبية أمينة، وكذلك الفنان تامر حسني والذي أشعل حفل الزفاف بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد والذي يستعد لطرحه خلال أيام، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة "اختراع".

ويذكر ان سلمى هي الابنة الصغرى للفنان سليمان عيد، ولديه ابن أكبر يدعى "عبد الرحمن"، والذي احتفل بخطبته العام الماضي، وخطف الأنظار في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره المتكرر مع والده والشبه الكبير بينهما، بالإضافة إلى تقديمه موهبته في الغناء وهو المجال الذي يستعد لاحترافه في الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taher Abolela - طاهر ابو ليله (@taherabolela.official) on

أعمال الفنان سليمان عيد

وانتهى الفنان الكوميدي سليمان عيد من تصوير آخر أعماله السينمائية في الفترة الأخيرة في فيلم "النمس والإنس" مع المخرج شريف عرفة والفنان محمد هنيدي وعمرو عبد الجليل ومنة شلبي وصابرين، وعرض له في الفترة الأخيرة عدة أعمال أبرزها مشاركته في مسلسل "فلانتينو" مع عادل إمام في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مسلسل "رجالة البيت" و مسرحية "حزلقوم" وغيرها من الأعمال.

ويذكر أن الفنان سليمان عيد قد بدأ مسيرته الفنية في فترة الثمانينات وكانت انطلاقته في فيلم "الارهاب والكباب" مع عادل إمام، والذي شارك معه في عدة أعمال مثل "طيور الظلام" و "النوم في العسل" وغيرها، وقدم في مسيرته ما يقارب 150 عمل أغلبها أعمال وأدوار كوميدية والتي تميز بها سليمان عيد.