فيديو تصريحات ميرنا جميل مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"

فيديو تصريحات ميرنا جميل مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".. حيث حلت الفنانة المصرية الشابة ميرنا جميل في حلقة أمس الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة cbc المصرية، وتحدثت ميرنا عن بعض من تفاصيل حياتها اليومية، والأعمال الفنية الجديدة التي من المقرر أن تشارك فيها قريبًا.

ميرنا جميل وعلاقتها بالفن التشكيلي

ميرنا جميل أكدت في البداية أنها تحاول ممارسة حياتها اليومية بهدوء، فهي تستيقظ مبكرًا في السادسة صباحًا، وتحاول قضاء وقتًا طويلًا مع والدتها بالإضافة إلى اهتمامها بالرسم، والفن التشكيلي، منذ فترة طويلة، فلا يمكن أن تفوت يومًا بدون أن ترسم.

ميرنا جميل تكشف كواليس "اللعبة" الكوميدية

الفنانة الشابة أكدت أنها تحب الخط الكوميدي بجانب التراجيدي ، ولفتت إلى أنها قدمت بعض المشاهد الصعبة والمبكية في بعض الأعمال، منها "بيكيا" ومسلسل "اللعبة"، وأوضحت أنه بالرغم من أن مسلسل اللعبة الذي شاركت في بطولته مع شيكو وهشام ماجد، كان عملا كوميديا، إلا أنها قدمت بعض المشاهد التي كان من المفترض أن تبكي فيها تظهر الجانب الدرامي لديها.

ولفتت إلى أن المشاهد بالرغم من جديتها إلا أن الكواليس كانت مضحكة للغاية واضطرت لإعادة تلك المشاهد بسبب دخولها في كريزة ضحك.

ميرنا جميل أشادت أيضًا بالعمل مع النجمين هشام ماجد وشيكو، وأكدت على أنهما لا يهتمان فقط بدور كل منهما، بل يهتمان بالعمل على أدوار زملائهما جميعًا، حتى يخرج العمل ككل في أفضل شكل، موضحة أنهم بصدد تنفيذ العمل خلال الفترة الحالية.

ميرنا جميل تكشف أفضل الحلقات في "SNL بالعربي"  

النجمة الشابة تحدثت أيضًا عن برنامج "SNL بالعربي" ولفتت أن تلك التجربة استفادت منها كثيرًا، وأتاح لها العمل مع حوالي 52 نجم ونجمة،  لافتة إلى أن أكثر الحلقات التي نالت إعجاب الجمهور هي الحلقة التي ظهرت فيها كل من روبي ويسرا وفيفي عبده ودينا الشربيني، موضحة أن هذه الحلقات لا تنساها.

وأشارت إلى أنها كانت تحرص على حضور الاجتماعات الخاصة بالنجوم الضيوف قبل العرض، حتى تتعلم منهم ومن طريقتهم في التحضير والأداء، موضحة أنها كانت سعيدة للغاية للوقوف أمام هؤلاء النجوم والتمثيل بجانبهم.