تفاصيل عودة أيمن زيدان للدراما بعد غياب 5 سنوات بمسلسل "الكندوش" مع سلاف فواخرجي

"الكندوش" عمل درامي سوري جديد تم الإعلان عن الاستعداد لبداية تصويره قريبا، وسوف يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم سوريا يتقدمهم كل من الفنانة سلاف فواخرجي والفنان أيمن زيدان الذي يعود للدراما بعد فترة غياب طويلة.

سلاف فواخرجي تعلن عن تعاون درامي جديد مع الفنان أيمن زيدان

سلاف فواخرجي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة قديمة تجمعها مع الفنان أيمن زيدان، كشفت من خلالها عن عودتها للتعاون معه في بطولة المسلسل الجديد "الكندوش" وذلك بعد تعاونهما الأخير في مسلسل "حرائر" الذي تم عرضه في عام 2015 وحقق نجاحا ملحوظا، وقد علقت الفنانة سلاف فواخرجي على مشاركتها في  بطولة "الكندوش" مع أيمن زيدان فكتبت: "مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية.. مجددا مسلسل (الكندوش) قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sulaffawakherji) on

تفاصيل مسلسل "الكندوش" لسلاف فواخرجي وأيمن زيدان

"الكندوش" من الأعمال الدرامية التي كان من المقرر أن يتم تنفيذها منذ أكثر من 3 سنوات لكن الفنان والسيناريست السوري حسام تحسين بك مؤلف العمل أكد في تصريحات إذاعية لـ" ميلودي اف ام " أن تصوير المسلسل سوف يبدأ خلال الأسابيع القادمة وذلك بعد فترة طويلة من التحضير وأنه العمل سوف يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية، وقد تردد أن المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة، وأن الفنان السوري أيمن رضا سوف يشرف على إنتاج المسلسل و سوف يشارك كذلك كأحد أبطاله.

شكران مرتجي قد كشفت أيضا عن مشاركتها في المسلسل الجديد واجتمعها مع الفنانة سمية الجزائري مجددا حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة مع الفنانة السورية الكبيرة وعلقت عليها قائلة: "أخيراً وليس آخراً بعد شوق كبير أم مصطفى النجمة الكبيرة سامية جزائري وبكل فرح ابنتها بعد غياب دور نبيهة ولأول مرة سنلتقي دراما وليس كوميدي (الكندوش)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@shoukranmortajaofficial) on

عودة الفنان أيمن زيدان للدراما بعد غياب 5 سنوات

"الكندوش" يعتبر هو العمل الدرامي الأول للفنان أيمن زيدان، بعد فترة طويلة من الأبتعاد عن المشاركة في الأعمال الدرامية، وذلك منذ ما يقارب الـ5 سنوات، حيث ركز الفنان السوري الكبير على تقديم أكثر من عمل سينمائي والمشاركة في المهرجانات السينمائية، وقد حصل أكثر من عمل شارك فيه على جوائز من العديد من المهرجانات، وكان آخر عمل درامي شارك فيه أيمن زيدان الجزء السابع من مسلسل "باب الحارة" عام 2015، وكذلك مسلسل "حرائر" الذي تعاون فيه مع الفنانة سلاف فواخرجي وعرض في نفس العام.