فيديو بهاء سلطان يتهم المنتج نصر محروس بخداع نقابة الموسيقيين: "يحاول تعطيلي لسنوات أخرى"

بهاء سلطان مازال يعاني من أزمته مع المنتج نصر محروس بعد أن كانت الأزمة على وشك الحل النهائي بفوز المطرب المصري معركته القضائية ضد المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزيك، إلا أن الأمر تطور وحرص بهاء على الكشف عن تفاصيل المضايقات التي يتعرض لها من قبل نصر.

تطورات أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

بهاء سلطان نشر عبر حسابه على فيسبوك، مقطع فيديو يكشف تفاصيل الازمة التي يحاول نصر محروس وضعه بها، لتعطيله عن الغناء، وذلك بعد رفض نقابة المهن الموسيقية المصرية لـ4 أغاني من ألبوم "سيجارة"، واعتبرتها النقابة لا تصلح للغناء من الأساس.

بهاء سلطان يتهم نصر محروس بخداع نقابة الموسيقيين

بهاء سلطان أكد أن المنتج نصر محروس، أرسل للنقابة 4 أغاني، ولكن من بروفات التسجيل، حيث أخفى التسجيلات الأصلية لتلك الأغاني، وهو ما نتج عنه أن لجنة نقابة المهن الموسيقية رأت أن ما أرسله محروس لا يصلح للغناء، حيث تحتوي الأغاني على عيوب هندسية ومقاطع مكررة، ولفت بهاء أن نصر خدع نقابة المهن الموسيقية، وباع الألبوم بشكل كامل إلى إحدى شركات الاتصالات.

وعلق المطرب المصري على أزمته مع نصر محروس وقال: "تطورات الأزمة اللي مفروض تكون خلصت.. قبل كدا أنا قلت إن القضية أخذت شكل افضل قانونيا وكان الحكم إني أعيد تسجيل الـ4 أغاني اللي أنا أصلا مسجلهم قبل كدا بشكل سليم واتباعوا".

وأضاف: "رغم كدا انا وافقت اني اعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناءً عليه بعتت لنصر محروس إنذار مطالبه فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه، وده فيديو بيوضح ان المشكله مش مشكلة 4 أغاني، وانه يسعي لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق.. حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة انني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى". 

بهاء سلطان ونصر محروس

تفاصيل الأزمة بين نصر محروس وبهاء سلطان

وتعتبر الأزمة بين بهاء سلطان ونصر محروس من أشهر الخلافات والقضايا الفنية في السنوات الأخيرة، والتي بدأت منذ ما يقارب 7 سنوات، بعد طلب بهاء سلطان فسخ تعاقده مع نصر محروس في حين تمسك به الأخير لتسجيل أغاني ألبوم أخير مع الشركة بجانب بقية أغاني ألبوم "سيجارة"، وأصدرت المحكمة مؤخراً حكم يلزم بهاء سلطان بتسجيل 4 أغاني من ألبومه المؤجل مع الشركة قبل إنهاء التعاقد، لكن على ما يبدو أن نصر محروس قرر عدم إنهاء الأزمة بسهولة، ومضايقة بهاء سلطان.

وكشف بهاء سلطان قبل أسابيع عن تعرضه لمضايقات من نصر محروس وشركته من أجل حذف مقاطع الفيديو الخاصة به على فيسبوك وكذلك حذف صفحته على فيسبوك، وهو ما جعل الجمهور يعود للهجوم على نصر محروس واتهموه بمحاربة بهاء سلطان ومحاولة الانتقام بعد نجاحه في الحصول على حكم بانتهاء عقده معه.

 

محاولات مستمره من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسميه علي الفيسبوك .. مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع...

Posted by ‎Bahaa Sultan - بهاء سلطان‎ on Thursday, 17 September 2020