وفاة الفنان المنتصر بالله بعد سنوات طويلة من المعاناة مع المرض

وفاة الفنان المنتصر بالله حيث رحل عن عالمنا ظهر اليوم الفنان الكوميدي القدير المنتصر بالله  الذي توفي في أحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية عن عمر يناهز الـ 70 عاما بعد معاناة طويلة مع المرض وبينها أمراض الشيخوخة.

وفاة الفنان المنتصر بالله بعد معاناة مع المرض

الفنان المنتصر بالله واجه خلال السنوات الماضية أزمات صحية متعددة أخطرها كان اصابته  عام 2008 بجلطة فى ‏المخ أبعدته عن التمثيل لفترة عامين، ثم حاول العودة لفترة قصيرة لكن صحته لم تسانده جراء تداعيات المرض عليه وخاصة امراض الشيخوخة.

معلومات عن المنتصر بالله

المنتصر بالله يعتبر من أحد أبرز نجوم الكوميديا المخضرمين في مصر والعالم العربي. نال ماجستير فنون مسرحية وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه ليلمع اسمه بعدها في  العديد من الشخصيات الفكاهية التي قدمها طيلة مسيرته الفنية.

شارك في العشرات من الأعمال الفنية بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية. من أهم أفلامه: تجيبها كده تجيلك كده هي كده، أسوار المدابغ، التحدي، الحدق يفهم، الزمن الصعب، الشيطانة التي أحبتني، الطيب أفندي، الفضيحة، المعلمة سماح، المغنواتي، المواطن مصري وغيرها.

 

اما ابرز مشاركته في المسرح فهي : استجواب، حضرات السادة العيال، عائلة سعيدة جدا، شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، مطلوب على وجه السرعة، العالمة باشا وفِي التليفزيون قدم: مسلسلات بدارة ، أنا وأنت وبابا في المشمش، حكايات بناتي، اجري اجري، راجل وست ستات، حقا أنها عائلة سعيدة جدا، شارع المواردي، لن أمشي طريق الأمس، الدنيا لما تلف وغيرها.

يشار الى ان الراحل اشتكى  في الفترة الأخيرة من جفاء زملائه له وعدم تواصلهم معه طيلة أزمته الصحية وابتعاده عن التمثيل.