دينا الشربيني تستعرض مهارتها برفع الأثقال وتبهر الجمهور بلياقتها البدنية ..بالفيديو

دينا الشربيني تستعرض لياقتها البدنية وتصدم الجمهور بسبب قدرتها على رفع الأثقال بشكل مبهر.  فالفنانة المصرية دينا الشربيني أطلت عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس رياضة رفع الأثقال بمهارة تامة معلنة عودتها الى التمارين الرياضية القاسية.

دينا الشربيني ترفع الأثقال

الفنانة المصرية دينا الشربيني صدمت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمشاركتهم بمقطع فيديو استعرضت فيه لياقتها البدنية بشكل مبهر حيث أطلت من أحد الصالات الرياضية المفتوحة المجاورة للبحر وقامت برفع الأثقال على كتفيها بأسلوب رشيق، معلنة عودتها للتمارين الرياضية القاسية حيث علقت قائلة :"العودة الى المسار الصحيح"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فيديو دينا الشربيني حصد حوالي نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره على انستغرام، وتفاعل الجمهور مع لياقتها البدنية معربين عن صدمتهم بقدرتها على رفع الأوزان الثقيلة، وأشار آخرون الى تشجيع عمرو دياب لها على ممارسة الأنواع الرياضية الصعبة خاصة بكونه من هواة هذه الرياضة.

دينا الشربيني وزحمة نشاطات فنية

على صعيد فني، ما تزال دينا الشربيني تعيش نجاحات مشاركتها في فيديو كليب النجم عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر" بالساحل الشمالي، والتي تم طرحها خلال الأسابيع القليلة الماضية وظهرت فيها دينا بدور حبيبة "الهضبة" وبلقطات جسدت جانبا من تفاصيل حياتهما الواقعية مع أصدقائهما في ليالي الصيف، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أسامة الهندي، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

دينا الشربيني أنهت قبل أيام قليلة تصوير المشاهد الأخيرة لها، في فيلم "ثانية واحدة" الذي يجمعها بمصطفى خاطر وعلا رشدي، وهو من إخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي.

الفنانة المصرية دينا الشربينى تنتظر كذلك عرض فيلمين انتهت من تصويرهما قبل أشهر ماضية، وهما "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز، و"يوم 13" حيث تأجيل عرض العملين بسبب إغلاق دور السينما ضمن اجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.