صور محمد هنيدي ومنة شلبي والنجوم يحتفلون بانتهاء تصوير فيلم "النمس والإنس"

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، والذي يتعاون به مع عدد من النجوم لأول مرة مثل منة شلبي وعمرو عبد الجليل وغيرهم.

محمد هنيدي ومنة شلبي يحتفلان بنهاية تصوير "النمس والإنس"

ونشر الفنان سليمان عيد عدة صورة من كواليس اليوم الأخير من تصوير فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ، وأعلن نهاية تصوير الفيلم المنتظر وعلق على الصور قائلاً:" الحمد لله النهارده كان آخر يوم فى تصوير فيلم "النمس والانس" اخراج الاستاذ الكبير شريف عرفة، وبطولة اصدقاء العمر النجم محمد هنيدى والنجم عمرو عبدالجليل والنجمة منة شلبى والنجمه صابرين والنجوم بيومى فؤاد ومحمود حافظ وصلاح عبدالله وشريف الدسوقى ودينا ماهر وعارفه عبد الرسول ومجموعة من الوجوه الجديدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on

محمد هنيدي يعود إلى السينما مع شريف عرفة

وكشفت الصور عن اللوك الذي يظهر به هنيدي وسليمان عيد في مشاهد الفيلم والذي يتكتم صناعه عن قصته وتفاصيله، ونشرت أيضاً الفنانة عارفة عبد الرسول عدة صور من كواليس اليوم الأخير من تصوير فيلم "الإنس والنمس" والتي ظهرت بها الفنانة منة شلبي.

ويعتبر فيلم "الإنس والنمس" من الأعمال السينمائية المنتظرة في الفترة المقبلة، خاصة إنه يجمع عدد من النجوم والذين يتعاونون معاً لأول مرة في مسيرتهم وعلى رأسهم محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مشاركة نجوم آخرين في بطولة العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة، والذي يعود للكوميديا بعد غياب، حيث كانت آخر أفلامه "الممر" العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

محمد هنيدي لأول مرة مع منة شلبي

ولم يحدد صناع فيلم "الإنس والنمس" موعد عرض الفيلم وطريقة عرضه، وهو من تأليف كريم حسن بشير بمشاركة شريف عرفة أيضاً، ومن المتوقع ان يعرض الفيلم في أجازة رأس السنة المقبلة، وذلك بعد تأجيل الفيلم من المواسم السابقة وأبرزها موسم عيد الأضحى بسبب فيروس كورونا.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما كانت في 2017 من خلال فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، واكتفى بتقديم مسلسل "أرض النفاق" منذ عامين في رمضان، في حين شاركت منة شلبي في بطولة فيلم "خيال مآتة" مع أحمد حلمي مؤخراً، وشارك الفنان عمرو عبد الجليل في بطولة فيلم "كازابلانكا" العام الماضي,