نانسي عجرم تكشف الموعد الجديد لحفل "تيك توك" وتوجه رسالة لجمهورها

نانسي عجرم تكشف الموعد الجديد لحفلها الغنائي على التطبيق الشهير "تيك توك" وذلك بعد أسابيع من تأجيل  موعد الحفل عقب انفجار بيروت في الرابع من اغسطس الفائت حيث كانت نانسي تستعد لتحضيرات حفلها الأول في الشرق الأوسط على هذا التطبيق، بينما سبقتها حاليأً النجمة سميرة سعيد والتي قدمت الحفل الأول على "تيك توك" في 10 سبتمبر الماضي.

نانسي عجرم تكشف الموعد الجديد لحفل "تيك توك"

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حمّست إذاً جمهورها على الموعد الجديد لحفلها الأونلاين عبر تطبيق "تيك توك"، والذي كان قد تم تأجيله بسبب انفجار مرفأ بيروت، ونشرت نانسي مجددا مقطع فيديو من كواليس تحضيرات الحفل وارفقت بالفيديو بموعد الحفل الذي سيقام مساء 18 سبتمبر الجاري من إحدى الأماكن في مدينة بيروت حيث ستقدم باقة من أجمل أغانيها الحديثة والقديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نانسي عجرم انضمت قبل حوالي شهر  إلى تطبيق "تيك تيوك" تحت ضغط ابنتيها ميلا وإيلا، ونشرت حينها الفيديو الأوّل لها على التطبيق برفقتهما وهما تحاولان إقناعها بطريقة طريفة بالإنضمام لهذا التطبيق الشهير، فرضخت لرغبتهما بعدما كانت تعارض ذلك سابقاً.

نانسي عجرم توجه رسالة تفاؤل للجمهور

النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وجهت رسالة ودعوة تفاؤل للجمهور في أحدث صورها على انستغرام التي ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، داعية إياهم للتفاؤل ووالإجتهاد للوصول على مساعيهم في الحياة قائلة لهم "الأشياء الجيدة تأتى على الطريق.. فقط لا تتوقف عن السير"، وسبق ذلك وأن وجهت لهم دعوة للأمل في تغريدة على تويتر فكتبت قائلة : "يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر، لكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نانسي عجرم كانت قد شاركت جمهورها في الأيام الماضية بمجموعة صور لها بين الطبيعة، كما نشرت أحدث لقطة لها برفقة ابنتها "ليا".

نانسي عجرم وموعد ألبومها الجديد

من ناحية فنية، انتهت نانسي عجرم من تسجيل أغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية فى ألبومها الجديد، الأولى بعنوان "بدى حدا حبوا"، والثانية" أول أيامه"، من كلمات أحمد ماضى، ألحان زياد برجى، توزيع الموسيقى هادى شرارة.

ولم تحدد الى اليوم موعد طرح ألبومها او موعد الإنتهاء منه بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

واحتفل جمهور نانسي عجرم مؤخراً بتصدرها لقائمة مجلة "فوربس" للنجمات العرب الأكثر تأثيراً، وذلك بناء على إحصائيات نجاحاتها ونشاطها على السوشيال ميديا، واحتفلوا كذلك بتصدرها لقائمة النجمات الأكثر استماعاً على تطبيق "سبوتيفاي" عربياً، بعدما تجاوزت الـ 100 مليون مستمع على التطبيق.