وفاء الكيلاني بنحافة ملفتة بأحدث جلسة تصوير لها بين الطبيعة

أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الجدل بين الجمهور بعد نشرها عبر حسابها على "إنستغرام" جلسة تصوير حديثة لها ظهرت فيها أكثر نحافة عن السابق وأكثر جمالاً وفق تعليقات رواد السوشيال ميديا التي لم تخلو بعضها من اتهامات لها بعمليات تجميل والخضوع للفوتوشوب.

وفاء الكيلاني بنحافة ملفتة بأحدث جلسة تصوير لها

وظهرت وفاء الكيلاني في أحدث جلسة تصوير لها بين الطبيعة بإطلالة كاجوال أنيقة ارتدت فيها بنطلون جينز وقميصا باللون الأزرق، تاركةً شعرها منسدلًا، فيما انتعلت حذاءً رياضيًا، واكتفت بالتعليق على الصور قائلة :"مساء الأمل في أيام افضل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilan

وانهالت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بجمالها ورشاقتها الملفتة معتبرين بأن تيم حسن محظوظ بكون زوجته "كلما تكبر تحلو"، بينما وجه البعض اتهامات لها بالخضوع لعمليات تجميل والإستعانة بالفوتوشوب معتبرين بأنها ملامحها تغيرات وازدادت جمالا عن السابق، بينما برر آخرون هذا التغير بسبب الحب والحياة الزوجية السعيدة التي تعيشها مع زوجها النجم السوري تيم حسن.

وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"

على صعيد آخر، ترددت الأنباء حول استعداد وفاء الكيلاني استنئاف تصوير برنامجها الجديد في الفترة المقبلة والذي يحمل اسم "السيرة" وذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا.

يذكر ان وفاء الكيلاني قدمت قبل حوالي عامين برنامج "تخاريف"، الذي عرض عبر فضائية mbc مصر، واستضافت فيه عددا كبيرا من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.