3 إصابات بين مشاهير لبنان بـ "كورونا": داليدا خليل تروي تجربتها المريرة

الإصابات بين المشاهير تتواصل بفيروس كورونا المستجد حيث كشفت الممثلة اللبنانية داليدا خليل عن إصابتها بهذا الفيروس وروت تجربتها المريرة بطريقة مؤثرة الى حين مرحلة شفائها منها والتي تزامنت بوقت واحد مع إصابة شقيقتها بإنفجار بيروت، بينما أعلن كل من الممثل اللبناني ايلي شالوحي والملحن محمود عيد إصابتهما بفيروس كورونا.

داليدا خليل تصاب بكورونا

الفنانة اللبنانية داليدا خليل فاجأت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بكشفها عن رحلة معاناتها من فيروس كورونا في الفترة الماضية الى حين تماثلها للشفاء منه، فنشرت فيديو مؤثر حكت فيه بصوتها بعضا ما قاسته من تجربتها مع المرض التي تزامنت مع إصابة شقيقتها الخطيرة بإنفجار مرفأ بيروت معربة عن حزنها على ما حلّ بأهالي العاصمة من موت وإصابات وتدمير لممتلكاتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

وعنونت داليدا خليل الفيديو بعبارة "في قلبي ٢٧٠٠ طنًا من الكلام والألم وبهذا الفيديو حاولت أن أفجرهم…لأن ممنوع ننسى.. بيروت"، ثم توجهت بحديثها الى المدينة المنكوبة بيروت جراء انفجار المرفأ، ولفتت الى أنها كانت تعاني من تداعيات مرض فيروس كورونا في غرفتها بالعزل الصحي بينما كانت شقيقتها بحالة خطيرة في أحد المستشفيات جراء الإنفجار ولم تستطع أن تكون بجانبها بهذه اللحظات الأليمة.

وأعقبت قائلة في الفيديو :"بهاليوم الأسود كان المرض الساكن فيي، مانعني إفتح ايديي لأقرب شخص عقلبي، وأقرب من روحي عليي. مانعني داويلو جروحو، امنع اللي راحوا يروحوا، واختي اللي مرميّة عالارض، تصرخلي وأوصلها ما فيي. نشّفوا دموعي وانكسر قلبي، وانا محجورة بغرفة، وعم موت مرتعبي".

وتفاعل المتابعين مع الفيديو معربين عن دعمهم لدليدا خليل ووجهوا لها التهاني بإنتصارها على هذا الفيروس الذي ما يزال يتمدد في كل أنحاء العالم بشكل مرعب.

إصابة ممثل وملحن لبناني بكورونا

وفي سياق متصل، أعلن ايضا الممثل اللبناني ايلي شالوحي عن إصابته بجائحة كورونا، ولفت الى انه يتواجد حالياً في منزله حيث يتلقى العلاج والادوية اللازمة بغية محاولة الإنتصار على هذا الفيروس.

بدوره، انضم الملحن والموزع الموسيقي محمود عيد الى لائحة المصابين بفيروس كورونا مع أفراد أسرته، ووجه رسالة تحذيرية للجميع مؤكداً أن "كورونا مش مزحة" داعيا جمهوره الى الدعاء بالشفاه له مع عائلته.

وغرّد عبر حسابه على تويتر قائلاً:"الكورونا مش مزحة والاستهتار بصحتك وصحّة الذين من حولك ممكن تحوّل المزحة لجدّ وممكن تعرّض الذين تحبّهم والغاليين للخطر. دعواتكم وصلواتكم لشقيقي وعائلته وأهلي وعائلتي بالصحة وبإذن الله سنقوم كلّنا بالسلامة.. وبدوري أريد أن اتمنّى السلامة والصحة لكلّ المرضى".

يشار الى ان الممثل اللبناني وجيه صقر أعلن قبل اسبوع شفائه من كورونا مع والدته حيث اعتبر اول فنان لبناني يطاله هذا الفيروس.