فيديو أحدث ظهور لهالة صدقي مع ابنيها التوأم وتهاجم زوجها:"تحملت 5 سنوات من إهاناته"

تصدرت أزمة الفنانة هالة صدقي مع زوجها مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، بعد تبادل الطرفين للاتهامات على حساباتهم، وكانت آخرها تصريحات تلفزيونية لهالة صدقي كشفت بها تفاصيل جديدة عن خلافها مع زوجها.

هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن خلافها مع زوجها

وقالت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية لها إن الحرب مع زوجها بدأت منذ أكثر من 5 سنوات، وذلك بعدما ساعدته في الهجرة إلى أمريكا، واستمر لمدة 5 سنوات في إهانتها وتوجيه الشتائم لها على حسابه بفيسبوك، وكانت تلتزم بالصمت حتى تحافظ على أبنائها وسمعتهم، ولكن الأمر تطور في الفترة الأخيرة فقررت الرد عليه.

هالة صدقي تهاجم زوجها

وأضافت هالة صدقي إن ما يحدث معها هو ضريبة الشهرة، وردت على مزاعم زوجها حول نسب ابنائها، وقالت إنها تعيش في مصر مع أبنائها ولم تلد في أمريكا رغم حملها لجواز سفر أمريكي، ووصفت اتهاماته بـ"التفاصيل الحقيرة"، وأضافت إنه حصل على قرار بمنع سفر أولاده خارج مصر رغم إنه يعيش في الخارج ولا يراهم.

وقالت هالة صدقي إن زوجها حاول العودة إليها مؤخراً وطلب منها أول أمس العودة والتقاط صورة معها ومع ابنيها، ولكنها رفضت بسبب رغبتها في الحفاظ على كرامتها وكرامة ابنائها، وأكدت مواصلة حربها القضائية عليه وكذلك على مروجي الشائعات والاتهامات ضدها، واتهمته بالسعي للحصول على قطعة أرض خاصة بها وبأبنائها، وتساءلت عن سبب عدم موافقته على الطلاق منها رغم كل الاتهامات التي يوجهها إليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 3oodmagazine (@3oodmagazine3) on

أحدث ظهور لهالة صدقي مع ابنيها

وتداول رواد مواقع التواصل أحدث صور الفنانة هالة صدقي مع ابنيها التوأم "يوسف ومريم"- 10 سنوات- أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي في إجازتهم الصيفية، واعتبر الجمهور صور هالة صدقي مع ابنائها رداً على اتهامات زوجها وأزمتها معه والتي صدمت جمهورها وتصدرت مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.