ريم عبد الله تقلق متابعيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لفحص كورونا..بالفيديو

أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله قلق جمهورها، بعدما شاركت متابعيها على سناب شات بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تخضع لفحوصات فيروس كورونا.

ريم عبد الله تجري فحوصات فيروس كورونا

النجمة السعودية شاركت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحاول توثيق لحظة أخذ المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وأوضحت أنها بالرغم من مرور عدة أشهر على انتشار الفيروس إلا أنها لم تجر تلك الفحوصات إلا اليوم، الخميس.

وأكدت أنها تجري الفحوصات حاليًا هي وأسرتها والعاملين معها بالمنزل، كما حرصت على تصوير لحظة أخذ العينة منها وتأكيدها على أن الأمر سهلًا جدًا عكس ما كان يتم الترويج له، مشيرة إلى أنها في انتظار النتيجة غدًا.

ريم عبد الله تقلق جمهورها بشأن حالتها الصحية

وأقلقت ريم عبد الله متابعيها على حالتها الصحية، وأثارت التساؤلات حول حقيقة إصابتها بفيروس كورونا من عدمها، وهل كانت تشكو من أعراض الفيروس لذلك قررت عمل المسحة الطبية، أم أنها أجرت الفحوصات كإجراء روتيني؟

ريم عبد الله تتحدث عن الحسد

وكانت ريم عبد الله محط اهتمام جمهورها خلال الساعات الماضية، بعد أن شاركت متابعيها بصورة لها بدون مكياج، وأكدت خلالها أنها تتعرض للحسد بسبب عينيها الواسعتين، وقالت: "حاسديني على وسع عيوني من غير مكياج لا حول".

تعليق الفنانة السعودية أثار الجدل بين متابعيها حيث اتهمها البعض بأنها استخدمت "فلتر" التطبيق لتجميل وجهها، وهو ما يتعارض مع ما قالته بأنها لم تضع مكياجًا ولم تستخدم أي وسيلة تجميل، كذلك رأوا أيضًا أن ريم عبد الله تحاول الترويج لفكرة أنها تتمتع بجمال عيون مميز، بات حديث الكثيرين ممن حولها، وتحاول لفت الأنظار من خلال حديثها عن تعرضها للحسد، فيما أشاد آخرون بها ودافعوا عنها وأكدوا أن جمالها طبيعيًا وأنها بالفعل تستعرض ملامحها دون وسائل التجميل المعتادة.