هكذا احتفلت بسمة بوسيل بعيد ميلاد تامر حسني الـ43.. بالصورة

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده الـ43 اليوم برفقة زوجته بسمة بوسيل، وكذلك شارك الجمهور في احتفال عيد ميلاده، ووجه إليهم رسالة وطلب خاص في هذه المناسبة.

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني بطريقة مميزة

واحتفلت بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني بطريقة مميزة على حسابها بانستقرام، ونشرت صورة لها مع تامر حسني وهما يرتديان نفس الملابس والتي مرسوم عليها صورة لتامر حسني ووجهت إليه رسالة تهئنة قالت بها:" كل سنة وانت حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel) on

تامر حسني يوجه رسالة للجمهور في عيد ميلاده

وتفاعل الجمهور مع احتفال بسمة بوسيل الخاص بعيد ميلاد تامر حسني، وهو ما دفع الأخيرة إلى التخلي عن عادته بعدم الاحتفال بأعياد ميلاده وقال في تدوينة له على فيسبوك:" كنت عايز أرد عليكم بكرا في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة انا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً و اصحاب كل سنة يعملولي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو و بعرف و بضطر اتفاجيء تقديراً لمجهودهم".

وطلب تامر حسني من الجمهور الدعاء لأبنائه في عيد ملاده واختتم رسالته قائلاً:" المهم انا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي اسبوع بقراه و بسمعه منكم، وبشكر كل اهلي و اصحابي و فريق عملي وطلبي الوحيد انكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تاليه و أمايا و آدم.. مليون شكراً يا اغلى الناس".

نشاط فني مكثف لتامر حسني

ويجهز تامر حسني للجمهور في الفترة المقبلة عدة مفاجآت فنية وعلى رأسها ألبومه الجديد والذي انتهى من تسجيله مؤخراً، ومن المتوقع ان يطرح الألبوم في شهر سبتمر المقبل، وذلك بعد آخر ألبوماته "عيش بشوقك" منذ عامين، وانتهى أيضاً تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" مع حلا شيحة والتي تأجل عرضه بسبب أزمة فيروس كورونا، واستمر في عرض فيلمه الأخير "الفلوس" في السينمات بعد عودتها للعمل مؤخراً.