فيديو شقيق نادين نسيب نجيم يعلق على مايتردد بشأن حدوث تشوهات بوجهها

لازالت حالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الصحية، محط اهتمام الجمهور المتابع لها، بعد الإعلان عن تفاصيل إصابتها في انفجار مرفأ بيروت قبل يومين، وكيف نجت بحياتها من الدمار الذي حل بمنزلها، وأيضًا خضوعها لعملية جراحية استمرت 6 ساعات متواصلة ونتج عنها خياطة جرحها بحوالي 40 غرزة.

شقيق نادين نجيم يكشف حقيقة تشوه وجهها بسبب الانفجار

من جانبه كشف شادي نجيم عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد الجراحة الطارئة التي خضعت لها، وقال في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" إن نادين مصابة في أكثر من مكان بجسدها، فهناك جروح بوجهها وكتفها وركبتها.

وأضاف أنه بمجرد دخولها المستشفى تم عمل اللازم لها، والاطمئنان عليها، ولفت أنها لا تعاني من أي تشوهات بالوجه، لكن هناك بعض الجروح من آثار الزجاج الذي كانت تجلس بجانبه وقت الانفجار، مشددًا على أنه لا يوجد شيء خطير بحالتها الصحية، وأن كل الإصابات بوجهها قابلة للعلاج بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل الحالة الصحية لنادين نجيم

ولم يكشف شادي نجيم عن موعد خروج شقيقته من المستشفى، وأشار إلى أنه يفضل أن تظل هناك حتى ترتاح أكثر ويطمئنون عليها تمامًا.

وكانت النجمة اللبنانية قد كشفت بالأمس عن تطورات حالتها الصحية وأكدت أن بكائها لم يجف منذ الحادث، ويتملكها الخوف، لكنها عبرت عن سعادتها كون طفليها لم يكونا معها بتلك اللحظة، كما أكدت أنها ستخضع لعملية ترميم في وجهها بعدما تطاير زجاج منزلها وأصيبت بشظايا منه في أماكن مختلفة من وجهها وجسمها لحظة دوي الإنفجار حيث كانت تشاهد التلفاز في منزلها حينها، لكنها رغم ذلك قالت بأنها ليست حزينة على إصابة وجهها بكون الجروح ستلتئم مع الوقت بينما لن تستطيع نسيان هول ما شاهدته من الدمار وسقوط الضحايا إذ سيبقى ذلك حاضراً في نفسيتها قائلة: "وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب".

النجوم يتسائلون عن مصير نادين نجيم بعد الانفجار

وفور حدوث الانفجار، حرص أكثر من نجم على السؤال عن النجمة اللبنانية التي من المعروف أنها تسكن بالقرب من مرفأ بيروت، حيث اختفت لعدة ساعات ولم يعرف عنها أي خبر، إلى أن تم الإعلان عن إصابتها ودخولها إلى المستشفى.