نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين تحتفل بعودتها لزوجها بعد طلاق عامين.. بالصور

احتفلت المطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أراب آيدول"، بعودتها لزوجها المطرب أحمد قمر بعد طلاق لما يقارب عامين ونصف، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع زوجها.

إيناس عز الدين تعود لزوجها بعد طلاق عامين

وفاجأت إيناس عز الدين الجمهور بإعلانها العودة لزوجها السابق بعد عامين ونصف من طلاقها، وعلقت على زواجها مجدداً منه قائلة:" والفرصة التانية بنستناها"، ونشرت عدة صور لها بفستان الزفاف من جلسة التصوير التي جمعتها بزوجها واكتفت بها للاحتفال بهذه المناسب.

إيناس عز الدين تحتفل بزواجها بجلسة تصوير جديدة

واعتذرت إيناس عز الدين لأصدقائها بسبب عدم إقامتها حفل زفاف ودعوتهم له، وقالت في تعليق لها على انستقرام:" ناس كتير زعلانين اننا ما عزمناهمش بس والله احنا عملنا كتب كتاب على الضيق جداً من غير اي مدعوين نهائياً وجلسة تصوير فقط".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enasezzeldeenofficial (@enasezzeldeenofficial) on

وتابعت:"مش لازم الفرحة تبقى بديشيليون جنيه أول فرح من لينا من ٨ سنين صرفنا وكلفنا و فيلا وحمام سباحة وديكورات و فساتين و معازيم و رقص وغناء وبيتنا اتخرب في فرح.. والزمن خلانا نشوف ان مش كل اللي كان بيمثل انه فرحان لينا كان فرحان بجد والمرة دي احنا فرحنا ببعض و لبعض واللي بيحبونا بجد حبهم واصل لينا حتى لو كانوا بعيد ومش معانا فشعورهم تجاهنا واصلنا و حاسينه".

إيناس عز الدين تتجاوز آخر أزماتها وتحتفل بعودتها لزوجها

وتلقت إيناس عز الدين التهاني من قبل جمهورها وأصدقائها بعدما اعلنت عن عودتها لزوجها ونشرت عدة صور لها من حفل زفافهما الجديد، وتجاوزت إيناس مؤخراً أزمتها الأخيرة والتي كادت ان تتطور إلى أزمة قانونية، بعد ان أعلنت إصابتها بفيروس كورونا قبل ان يكتشف عدم صحة تصريحاتها، وأثار ذلك الأمر زوبعة كبيرة منذ أشهر.

واشتهرت إيناس عز الدين بمشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أراب آيدول"، وتقدم عدة حفلات غنائية وطربية في دار الأوبرا المصرية، وأعلنت في عام 2018 طلاقها من زوجها الحالي برسالة قالت بها:"بعلن انفصالي عن زوجي احمد قمر بكل حب و ود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج اننا نكمل مع بعض او النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله.. بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا احمد يا انضف انسان عرفته في حياتي.. كله قسمة ونصيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enasezzeldeenofficial (@enasezzeldeenofficial) on