محمد عبد الرحمن يعلق على الظهور الأخير للفنانة رجاء الجداوي في مسلسل "جمجوم وبم بم"

مفاجأة جديدة لمحبي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي ظهرت في أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "جمجوم وبم بم" للفنان محمد عبد الرحمن والذي يعرض على منصة "شاهد"، ليصبح المسلسل من الأعمال الأخيرة التي صورتها الفنانة الراحلة في عمل درامي.

أخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي في مسلسل "جمجوم وبم بم"

نشر الفنان محمد عبد الرحمن صورة تجمعه بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه على "انستجرام" وذلك أثناء كواليس مسلسل "جمجوم وبم بم" الذي بدأ عرضه منذ أسابيع على منصة "شاهد"، وأكد الفنان محمد عبد الرحمن أن الظهور الأخير للفنانة الراحلة جاء في أحداث العمل كضيفة شرف، وعلق بطل المسلسل على الصورة التي جمعته بالفنانة الراحلة فقال: "آخر ظهور للنجمة العظيمة رجاء الجداوي كان معانا في جمجوم وبم بم قد إيه نجمة كبيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mo_abdelrahman) on

محمد عبد الرحمن: رجاء الجداوي نجمة شرفتنا بوجودها في المسلسل

الفنان محمد عبد الرحمن أشاد كذلك بأجواء تصوير الحلقة مع الفنانة رجاء الجداوي والذي وصف كواليسها بالممتعة، وأكد على سعادته بمشاركة النجمة الراحلة في المسلسل وعلى قيمتها الفنية الكبيرة فقال: "كواليس التصوير معاها ممتعة ومبهجة شرفتنا بوجودها معانا في المسلسل ربنا يرحمها.. أعمالها هتفضل عايشة معانا سنين"، ويشارك في بطولة مسلسل "جمجوم وبم بم" مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف منهم محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد صلاح السعدني، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وكريم يوسف، وإخراج إسلام خيري.

الصورة الدعائية لمسلسل "جمجوم وبم بم"

رجاء الجداوي تظهر في برنامج "هزر فرز" مع هنا الزاهد

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ظهرت كذلك في حلقة جديدة من برنامج "هزر فزر" على قناة cbc، والذي تقدمه الفنانة هنا الزاهد، وقد تم توجيه إهدى للفنانة الكبيرة الراحلة ، في بداية الحلقة التي عرضت لأول مرة يوم الجمعة الماضي،  والتي تدور فكرته حول المنافسة بين النجوم حيث يتواجد فريقين يتنافسان من خلال عدد من الألعاب؛ الأول فريق "الطيبين قوي يا ست هانم" وضم بيومى فؤاد ومحمود البزاوى وصبرى فواز، والثاني يحمل اسم "المراهقات أوي يا طنط" وضم رجاء الجداوي ونشوى مصطفى وليلى عز العرب.

يذكر ان الفنانة رجاء الجداوي توفيت في شهر يوليو الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وقد أعلن عن إصابة الفنانة الراحلة بكورونا عقب إنتهائها من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني والذي عرض في شهر رمضان الماضي.