محمد صلاح يتخلى عن قصة شعره الشهيرة لأول مرة ويظهر بلوك جديد.. بالصور

فاجأ نجم الكرة محمد صلاح جمهوره اليوم بالكشف عن اللوك الجديد الذي اعتمده لشعره، بعدما تخلى عن قصة شعره الشهيرة طوال السنوات الأخيرة.

محمد صلاح يتخلى عن قصة شعره الشهيرة

ونشر محمد صلاح صوراً للوك الجديد الخاص به اليوم على حسابه بانستقرام، وهو الأمر الذي فاجأ جمهوره حول العالم، بسبب تخليه عن شعره الكيرلي الطويل والذي اشتهر به منذ بزوغ نجمه في الملاعب الأوروبية في السنوات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

محمد صلاح يظهر بلوك جديد

وتفاعل جمهور محمد صلاح مع اللوك الجديد وبتخليه عن قصة شعره الشهيرة، وعبر بعضهم عن صدمته من التغير المفاجئ والكلي في شكله بسبب اللوك الجديد، في حين ابدى البعض إعجابه باللوك جديد خاصة إنهم انتظروا تغيير محمد صلاح لقصة شعره في المواسم السابقة.

محمد صلاح يحتفل بالدوري الإنجليزي

ويأتي لوك محمد صلاح الجديد في الوقت الذي لا تزال به الاحتفالات مستمرة في مدينة ليفربول بسبب فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام، وقاد محمد صلاح الفريق للفوز باللقب الغائب، وتصدر قائمة هدافي الفريق هذا الموسم، وأضاف لمسيرته إنجاز رياضي جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

ويقضي محمد صلاح هذه الأيام أجازته مع أسرته بعد انتهاء الموسم الكروي، ومن المقرر ان يسافر لقضاء الأجازة الصيفية قبل العودة للتحضير للموسم المقبل، ونشر صلاح مؤخراً أول صورة لابنته الصغرى كيان بجانب ابنته مكة وزوجته أثناء الاحتفال ببطولة الدوري الانجليزي داخل نادي ليفربول.