تعليق إليسا بعد أن أصبحت أول فنانة عربية لديها إيموجي خاص بها على تويتر

تزامنًا مع اقتراب انطلاق ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، في بداية شهر أغسطس، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أن شركة تويتر، قرّرت تحويل غلاف ألبومها إلى رسم تعبيري يظهر عند استخدام المغردين لهاشتاج "صاحبة رأي".

بوستر ألبوم إليسا يتحول لـ"إيموجي" على تويتر

وكتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها وقالت: "شكرا جزيلا تويتر للتجربة اللطيفة.. يمكنكم الآن نشر اسم الألبوم على تويتر قبل 3 أيام من طرحه، وعرض الإيموجي تلقائيًا"

وتعتبر إليسا بذلك أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعدما تخطت أغنية "صاحبة رأي" أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة.

إليسا تروج لألبومها الجديد

وواصلت الفنانة اللبناني الترويج لألبومها الجديد "صاحبة رأي"، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الأغنية الرئيسية للألبوم مؤخرا، كما نشرت بوستر جديد له، والذي استعانت به بمرآة أيضا، بنفس أسلوب بقية بوسترات الألبوم والتي استخدمت بها إليسا المرآة في التصوير.

تفاصيل ألبوم "صاحبة رأي"

وتحتفل إليسا بألبومها الجديد بمرور 20 عام على مسيرتها الفنية، واستعانت في تصميم بوستر ألبومها بصورة مشابهة لصور بداياتها الفنية والتي عرضتها للانتقادات وقتها، وقالت: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري".. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي".

ويضم ألبوم إليسا الجديد ما يقارب من 20 أغنية، ومن أبرزها: "عظيمة"، "هعتبرك مت"، "حبة اهتمام"، "مباحة"، "انا شبه نسيتك"، "على حس حكايتنا"، "بنحب الحياة" و "انت قصادي"، "ذكرياتي"، "ليك وحدك"،" اسمعني"، "غلطة وقت"، و "أغانينا"، بالإضافة إلى أغنية "قهوة الماضي" و "هنغني كمان وكمان" التي طرحتها مؤخراً.