فيديو روان بن حسين تدخل مجال الغناء بشكل احترافي لأول مرة تزامنًا مع أزمة طلاقها

تزامنًا مع الأزمة التي أثارتها مؤخرًا بسبب زواجها وانفصالها عن زوجها ووالد ابنتها يوسف المقريف، أعلنت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن عودتها إلى دبي مرة أخرى، والتقت أخيرًا بطفلتها الصغيرة لونا، وذلك بعد فترة بلغت شهر تقريبا، قضتها بعيدًا عنها.

روان بن حسين تعود لطفلتها "لونا" مجددًا

وشاركت روان بن حسين جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بمقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تحمل ابنتها دون أن تُظهر وجهها، وذلك خلال تواجدها معها بإحدى مراكز التجميل.

روان بن حسين تخوض تجربة الغناء

كما نشرت الفاشنيستا الكويتية على سناب شات، مقطع فيديو كشفت فيه عن مفاجأة جديدة تحضر لها، حيث أكدت أنها تجهز حاليًا لخوض تجربة الغناء بشكل احترافي، وتابعت: "أنا بجهز لأغنية وطول عمري بحب الغنا وكنت أتمنى أكون مغنية".

ولفتت روان بن حسين إلى أنها تتدرب حاليًا من أجل ظهور الأغنية الجديدة بأفضل صورة، وتداول جمهور روان أنباء تحضيرها لأغنية جديدة؛ على نطاق واسع، وعبر بعضهم عن تشوقهم لرؤية روان وهي تحقق أمنيتها.

تفاصيل أزمة انفصال روان بن حسين عن زوجها

في سياق أخر، كانت روان قد أعلنت انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها وعلاقاته العاطفية مع العديد من النساء، وقالت إنها لم تكن تملك شجاعة الإنفصال عن زوجها من قبل، بسبب حبها الكبير له إلا أن حسمت أخيراً قرارها بعدما عاشت في ضغط نفسي طوال الفترة الماضية.

كما كشفت أنها اضطرت لبيع مجوهراتها لتأمين مصروفات ابنتها بسبب عدم إنفاق والدها عليها، لكنها أوضحت بأنها لم تراها منذ شهر تقريبًا وأنها تحاول إخراج جواز سفر لطفلتها التي تحمل الجنسية الليبية من أجل إعادتها لأحضانها وإحضارها لتعيش معها، كذلك صدمت روان الجمهور بأن كشفت أنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها قبل ارتباطهما.

من جانبه قرر زوج روان السابق، يوسف المقريف، الرد بشكل غير مباشر على روان، من خلال فيديوهات وتديونات ينشرها عبر حسابه على انستجرام، ففي أحد المرات نشر مقطع فيديو ظهر فيه مستلقيًا على ظهره، ويستمع إلى أغنية "كدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب، كما شارك صورة عبر خاصية القصص القصيرة، تضم جملة منسوبة لشخص أخر، لكن اعتبرها الجمهور بمثابة إهانة لروان، واتهام لها بالظلم، فكتب: "اوعوا تسمعوا قصة من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".