فيديو نجمة ستار أكاديمي أماني السويسي تنقل للمستشفى بعد تعرضها للضرب..تبكي بحرقة وتتهم منظم حفلاتها!

صدمت الفنانة التونسية أماني السويسي الجمهور اليوم بعدما نشرت فيديو من داخل المستشفى استعرضت به الإصابات على وجهها بعد تعرضها للاعتداء على يد منظم حفلاتها بعد خلاف مالي بينهما.

أماني السويسي تتعرض للضرب وتنقل للمستشفى

ونشرت أماني السويسي فيديو وهي داخل المستشفى بعد تعرضها للاعتداء، وبكت بحرقة في الفيديو الذي استعرضت له الإصابات على وجهها، وقالت إن منظم الحفلات سفيان السيالة اعتدى عليها بالضرب على وجهها ورأسها.

أماني السويسي تتهم منظم حفلاتها بالاعتداء عليها

وتضامن الجمهور مع أماني السويسي بعد كشفها عن الإصابات التي تعرضت لها في وجهها، وذلك بسبب خلاف مالي بينها وبين منظم الحفلات، وقالت إنه فعل بها ذلك من ضرب وإهابة بسبب إنها طالبت بحقها فقط، وأقلقت الجمهور أيضاً بعد نقلها للمستشفى بسبب هذا الاعتداء.

الجمهور يتضامن مع أماني السويسي

وامتد التضامن مع أماني السويسي إلى الوسط الفني في تونس، ومنهم المطرب حسن عمار، المشترك السابق في برنامج "ذا فويس"، والذي قال إنه متضامن مع زميلته بسبب تعرضه لنفس الموقف من منظم الحفلات، واتهمه بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل والخطف بسبب مطالبته بحقوقه المالية أيضاُ.

ويذكر أن أماني السويسي شاركت في الموسم الثاني من برنامج إكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وأطلقت عدة أعمال غنائية شهيرة في مسيرتها الفنية ومنها ألبوم "وين" مع روتانا في 2007 و "انا مش ملاك" في 2010، وكانت آخر أعمالها في فيديو كليب "خليك في بيتك" منذ شهر.