صور سوسن بدر تخطف الأنظار بصورها على البحر أثناء عطلتها الصيفية

خطفت الفنانة سوسن بدر الأنظار مجدداً بسبب إطلالاتها الشبابية مؤخراً، وتداول الجمهور صور إطلالتها الجديدة أثناء أجازتها الصيفية على البحر.

سوسن بدر مع حفيدتها على الشاطئ

وتقضي الفنانة سوسن بدر هذه الأيام إجازتها الصيفية مع عائلتها، ونشرت صورة لها مع حفيدتها أمام الشاطئ، وخطفت الأنظار بسبب إطلالتها الجديدة وكذلك بسبب عفويتها برفقة حفيدتها، وعلقت قائلة:" وأخيراً خرجنا.. انا وحفيدتي الصغيرة مايا علي البحر".

سوسن بدر تخطف الأنظار على البحر

وخطفت الفنانة سوسن بدر الأنظار بعد تداول صور لها على البحر برفقة المعجبين، ولاقت الإعجاب بسبب أناقتها وعفويتها وإطلالتها الشبابية بالإضافة إلى تواصلها مع جمهورها سواء في التعليقات على مواقع التواصل أو أثناء قضاءها الأجازة الصيفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

ونشرت سوسن بدر جلسة تصوير جديدة لها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، واستعرضت إطلالتها الجديدة وقالت على حسابها بانستقرام:" مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه"، وتفاعل مع الصورة عدد من زملائها الفنانين بالإضافة إلى جمهورها المعجب بأناقتها في الفترة الأخيرة.

سوسن بدر تعود إلى أعمالها الفنية

وعادت الفنانة سوسن بدر الفترة الأخيرة إلى مواصلة أعمالها الفنية وكشفت عن إطلالتها في مسلسل "خيط حرير" مع مي عز الدين بصورة على انستقرام، وذلك بعد آخر أعمالها في رمضان الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.