بعد عبد الرحمن أبو زهرة.. فيفي عبده تكشف معاناتها مع الاكتئاب!

انضمت فيفي عبده إلى الفنان عبد الرحمن عبد أبو زهرة وعبرت عن معاناتها مع الاكتئاب في الفترة الأخيرة وأقلقت جمهورها بسبب حديثها عن حالتها النفسية.

فيفي عبده تكشف معاناتها مع الاكتئاب

وأقلقت فيفي عبده متابعيها وجمهورها مؤخراً بعدما نشرت صورة لها على انستقرام، وعبرت بها عن معاناتها مع الاكتئاب في وقت التقاط الصورة، وقالت:"‏الصورة دي اتصورتها وأنا زعلانة قوي لأن عندي اكتئاب، قلت اللى بيحبوني هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا".

وتضامن مع فيفي عبده عدة نجمات في التعليقات بعد كشفها عن حزنها، ومنهم مايا دياب  التي كتبت لها:" ليه يا فوفا؟"، بالإضافة إلى نيللي كريم وحسن الرداد ويارا وغادة عبد الرازق وغيرهم، وعبروا عن حبهم لها للتضامن معها بعد كشفها عن معاناتها النفسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

فيفي عبده تنضم إلى عبد الرحمن أبو زهرة

وجاءت شكوى فيفي عبده من الاكتئاب بعد أيام قليلة من كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من معاناته مع الاكتئاب بسبب رحيل زوجته وكذلك بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه في الفترة الأخيرة، وتضامنت معه فيفي عبده أيضاً والتي وجهت إليه رسالة لدعمه في أزمته النفسية قبل ان تعبر عن أزمتها بعده.

وقدمت فيفي عبده في رمضان الماضي برنامج مقالب بعنوان "خلي بالك من فيفي"، والذي أثار الجدل بسبب الانتقادات التي تعرضت لها وقت عرضه، وعرض موسم آخر من البرنامج على قناة mbc5 الموجهة للجمهور المغربي، ولم تعلن فيفي عبده عن أعمالها الجديدة بعد البرنامج.