سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنيته "عدى الكلام".. لأول مرة باللهجة المصرية

بعد عدة تأجيلات بسبب حالة الحداد في الوسط الفني، طرح الفنان المغربي سعد لمجرد فيديو كليب أغنيته الأولى باللهجة المصرية "عدى الكلام".

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب "عدى الكلام"

ونشر الفنان سعد لمجرد فيديو كليب أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، والتي يتعاون بها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عزيز الشافعي والموزع توما، ولاقت الأغنية تفاعل خاص من قبل الجمهور لكونها أول أغنيه له باللهجة المصرية.

وفاجأ سعد لمجرد في كليب أغنيته "عدى الكلام" بأجواء سينمائية مبهجة، وتفاعل الجمهور مع رقصاته وإطلالاته في الكليب بالإضافة إلى خفة الظل في أدائه وكلمات الأغنية، والتي كشف بها سعد لمجرد أيضاً عن اللوجو الجديد الخاص بإسمه الفني لأول مرة.

سعد لمجرد لأول مرة باللهجة المصرية

وأجل سعد لمجرد أغنيته الجديدة "عدى الكلام" أكثر من مرة هذا الشهر، وكانت المرة الأولى بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، قبل ان ينشر فيديو مؤخراً يعتذر به للجمهور عن تأجيل طرح الأغنية مرة ثانية بسبب عدة وفيات في الوسط الفني ومنهم الفنان محمود رضا ورجاء الجداوي.

ووجه سعد لمجرد رسالة شكر إلى فريق عمل أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، والتي يواصل بها تواجده من خلال الكليبات الجديدة في 2020، والتي طرح بها أكثر من أغنية أبرزها "سلام" و "آسف حبيبي"، وغيرها، وما زال سعد لمجرد تحت الملاحظة القانونية بسبب قضيته في فرنسا والتي كانت آخر تطور بها السماح له بإحياء الحفلات في الخارج قبل أزمة فيروس كورونا.