فيديو معتصم النهار متأثرًا بحديثه عن ابنته: "يصيبني الاكتئاب عند تفكيري بغيابي عنها"

تحدث الفنان السوري معتصم النهار عن علاقته بابنته ساندرا البالغة من العمر 4 سنوات، وذلك خلال مقابلة ببرنامج "بيت الكل" الذي يقدمه عادل كرم عبر شاشة MTV، وأكد معتصم أنه دائمًا ما يشتاق لابنته الصغيرة خاصة مع انشغاله بتصوير أعماله.

معتصم النهار وعلاقته بابنته ساندرا

وأوضح معتصم النهار أن هناك علاقة قوية بينه وبين ابنته، وأنه لا يحب التفكير في أمر غيابه عنها بسبب عمله، لافتًا إلى أن الأمر يشعره بحالة من الاكتئاب عند التفكير به، كذلك تحدث النجم السوري عن أنه عندما يكون بعيدًا عن الطفلة ويرغب في التحدث معها عبر الإنترنت، تظهر ساندرا وهي على وشك البكاء وتتأثر بابتعاده عنها، لكنها تحاول كتمان البكاء بداخلها كي لا يراها والدها في هذه الحالة.

وأشار معتصم أيضًا إلى أنه عندما يرى ابنته في تلك الحالة يتأثر هو الآخر، لكنه يحاول تخطي الأمر والتحدث عن أي شيء يجعلها في حالة أفضل.

ويحرص معتصم النهار باستمرار على مشاركة الجمهور على انستجرام بصوره مع أسرته وابنته الصغيرة، والتي تخطف الأنظار مع كل ظهور لها، وتصبح حديث متابعيه.

أحدث أعمال معتصم النهار

وكان الفنان السوري قد غاب عن أسرته مؤخرًا بسبب حظر السفر جراء تداعيات فيروس كورونا، لكنه عاد مرة أخرى واجتمع مجددا مع زوجته لين برنجكجي وقاموا بنزهة عائلية ممتعة برفقة طفلتهما ساندرا، ونشرت زوجته مؤخرًا مجموعة صور من النزهة العائلية لهم، ظهرت فيها بالسيارة مع معتصم وابنتهما، ولاقت الصورة تفاعل محبي كل منهما.

الجدير بالذكر أن الفنان معتصم النهار شارك في موسم دراما رمضان بمسلسل "أحلى أيام" والذي لعب بطولته كل من روجينا ومديحة كنيفاتي وخالد حيدر ويامن الحجلي ورولا شامية وتأليف طلال مارديني وإخراج سيف الشيخ نجيب.