جورج وسوف يتألق بأغانيه ويظهر بيد مصابة في حفله على "شاهد"..بالفيديو

أحيا الفنان السوري جورج وسوف مساء اليوم، الخميس، حفلًا غنائيًا مباشرًا بدون جمهور، عُرض عبر منصة شاهد VIP، استكمالا لمبادرة الحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور والتي انطلقت خلال أيام عيد الفطر تحت شعار "معيّدين معاكم".

تفاصيل حفل جورج وسوف 

وتواصل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شبكة روتانا للصوتيات ومجموعة MBC، بتقديم العديد من الحفلات الغنائي التي تبثّ حصرياً عبر "شاهد VIP" لنخبة من نجوم الغناء في العالم العربي، تحت شعار "مكمّلين معاكم"، ومنهم إليسا وعبد الله الرويشد ووليد الشامي.

جورج وسوف يعاني من إصابة بيده

وقبل بدء حفل النجم السوري، تحدث جورج مع الإعلامي علي العلياني عن كيفية قضائه فترة العزل الصحي، وأكد أنه عادة ما يخرج من المنزل قليلًا، كما طمأن الجمهور على حالته الصحية وقال: "أنا بحكي وبغني وبشوف حبايبي وأمشي"، لافتًا إلى أنه يعاني من تعب بيده، حيث ظهرت مضمدة، ويتكئ باليد الأخرى على كرسي بجانبه.

وقدم جورج وسوف مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها "صابر وراضي" و"بستنى باليوم" و"خسرت كل الناس" و"طبيب جراح" وغيرها من أشهر الأغاني التي اشتهر بها.

شائعة زواج جورج وسوف 

الجدير بالذكر أنه انتشر مؤخرًا أنباء زواج جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور ونشرت كذلك بعض الصور التي تجمعهما معا، وقد أوضحت الفنانة السورية حقيقة الصور التي تم تداولها والتي ظهرت فيها وهي تحتضن وتقبل رأس جورج وسوف، وأكدت أن كل ما يتم تناقله عار عن الصحة، وأعربت عن استيائها من هذه الشائعة، كما أوضحت أن ما يربطها بسلطان الطرب ما هو علاقة صداقة قوية