غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها مع حفيدتيها وابنتها.. بالصور

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ 55 في الساحل الشمالي، برفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها وفي غياب زوجها هيثم زنيتا.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ 55

ونشرت غادة عبد الرازق عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ55، على حسابها بانستقرام، وكشفت عن المفاجأة التي أعدتها لها ابنتها روتانا، بالاحتفال المفاجئ بعيد ميلادها أثناء التواجد في الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي.

وعلقت غادة عبد الرازق على صور عيد ميلادها بتوجيه الشكر لابنتها وأصدقائها على مفاجأة عيد ميلادها، ونشرت عدة صور لها مع حفيدتيها جويرية وخديجة أثناء الاحتفال معهما بعيد ميلادها أيضاً، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين خاصة بسبب الإطلالة الشبابية لغادة عبد الرازق في الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

زوج غادة عبد الزارق يغيب عن عيد ميلادها

ورغم الاحتفال الخاص بعيد ميلاد غادة عبد الرازق مع أسرتها، إلا ان الجمهور تساءل عن سبب عدم احتفال زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا معها بعيد ميلادها، والذي يعتبر أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما، خاصة انهما شغلاً الجمهور في الفترة الأخيرة بصورهما الرومانسية من شهر العسل في الساحل الشمالي.

واحتفلت غادة عبد الرازق بزواجها من هيثم زنيتا خلال عملهما معاً في مسلسل "سلطانة المعز"، والذي قدمته غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي، وفاجأت الجميع بزفافها على زنيتا في كواليس المسلسل، وتعتبر تلك الزيجة رقم 13 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق.