تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس "كورونا":"مش عيب لو تعبت"

أثار الفنان تامر حسني القلق في الساعات الأخيرة بسبب تداول أخبار وشائعات حول إصابته بفيروس كورونا منذ أيام وإخفائه للأمر عن الجمهور، وهو ما جعله يحسم الجدل حول إصابته بالفيروس.

تامر حسني يحسم الجدل حول إصابته بكورونا

ونشر تامر حسني بياناً على صفحته بانستقرام نفى به إصابته بفيروس كورونا، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال:"أنا بخير ياجماعة الحمد لله.. بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للاشاعات.. فكل يوم يستلموا حد شوية.. حتى بيذيعوا أخبار على لسان مواقع كبيرة".

ووجه تامر حسني رسالة للجمهور بضرورة الكشف عن الإصابة بالفيروس من أجل حماية الآخرين من العدوى وقال:"على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب.. واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين.. دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا.. اللهم أمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني ينتهي من فيلم "مش أنا"

واقترب تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" هذه الأيام بعد توقف تصوير الفيلم الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا وموسم رمضان، ولم يحدد حتى الآن موعد عرض الفيلم بعد عودة السينمات، وتردد نيته عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشاركه في البطولة الفنانة حلا شيحة.

المشاهير وكورونا

وأقلق عدد من الفنانين الجمهور على حالتهم الصحية بسبب الإصابة بفيروس كورونا وآخرهم الممثل الشاب محمد صلاح الذي كشف عن إصابته أول أمس، وكذلك أعلن الممثل أيمن عزب عن إصابة والده بالفيروس، وذلك قبل ان يقلق تامر حسني الجمهور على حالته ويحسم الجدل حول إصابته بفيروس كورونا.