أحمد الفيشاوي يعلق على إفلاته من عقوبة الحبس في قضية ابنته "لينا"

كشف أحمد الفيشاوي عن تطور جديد في أزمته القضائية مع هند الحناوي، والدة ابنتها لينا، والتي كانت قد حصلت على حكم بحبسه لمدة عام بسبب قضية النفقة ومسكن ابنته.

أحمد الفيشاوي: كسبت أهم قضية ضد هند الحناوي

وعلق أحمد الفيشاوي على خبر حصوله على حكم بإلغاء عقوبة حبسه لمدة عام في قضيته ضد ابنته لينا ووالدتها هند الحناوي، ونشر صورة لمحاميته ووجه إليها الشكر وقال على انستقرام:" كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل ربنا و مجهود أستاذه سناء لاحظي و أستاذ يوسف الفايز .. شكرآ".

وواجه أحمد الفيشاوي أزمة بسبب صدور حكم بحبسه مؤخراً وإلزامه بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني كإيجار لمسكن ابنته في لندن، قبل ان ينجح في الحصول على قرار بإلغاء الحكم الصادر ضده بالحبس والدفع، وهو ما اعتبره أهم مكسب في قضاياه ضد هند الحناوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

أحمد الفيشاوي يكشف عن فيلمه الجديد مع دينا الشربيني

وما تزال خلافات أحمد الفيشاوي مع هند الحناوي مستمرة، وذلك بعد تجددها مؤخراً بتبني محاميها قضية للدفاع عن ابنه الأخر "تيتوس"، من زوجته الألمانية، بالإضافة إلى حصول لينا الفيشاوي مؤخراً على حكم بإلغاء قرار منعها من السفر والسماح لها بزيارة مصر، وهو الحكم الذي حصل عليه أحمد الفيشاوي من قبل.

وعلى الجانب الفني، أعلن أحمد الفيشاوي بدء تصوير فيلمه الجديد "30 مارس"، والذي يشارك به مع الفنانة دينا الشربيني، وبدء تصويره أمس، ويشارك به مجموعة من الفنانين مثل صبري فواز وخالد الصاوي وانجي المقدم وغيرهم، وينتظر عرض عدة أعمال سينمائية له مثل فيلم "الحارث" مع ياسمين رئيس وفيلم "أشباح أوروبا" مع هيفاء وهبي.