توفيت عن 86 عاما واسمها نجاة وعبارة تحذيرية حزينة على النعش..لقطات صاحبت وداع رجاء الجدواي

تأثر وحزن كبير سيطر على مستخدمي محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وقد أثيرت بعض الملاحظات التي اهتم بها قطاع واسع من الجمهور من اهمها الاسم والعمر الحقيقي للفنانة الراحلة.

اسم وعمر رجاء الجداوي الحقيقي

بعد الإعلان عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي تم تداول صورة لوثيقة تصريح دفنها والتي أظهرت اسمها وعمرها الحقيقي فالجمهور عرف الفنانة الراحلة باسم رجاء الجداوي لكن حسب وثيقة دفن الفنانة فاسمها نجاة علي حسن الجداوي، أما بالنسبة لعمرها فهو ليس 82 كما تم تداوله بل هو 86 عاما.وثيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

دفن رجاء الجداوي بجوار الفنانة تحية كاريوكا

الفنانة رجاء الجداوي تم دفنها في مقابر عائلتها بمنطقة البساتين، وقد تم دفن الفنانة بجوار كل من والدتها وكذلك خالتها النجمة الراحلة تحية كاريوكا التي كانت من أبرز الداعمين للفنانة رجاء الجداوي خلال مسيرتها الفنية.

الحضور الكبير للنجوم في جنازة رجاء الجداوي

على عكس ما حدث في جنازة الفنان الكبير حسن حسني والذي غاب عنها النجوم، لكن في جنازة الراحلة رجاء الجداوي حضر بشكل واسع كبار النجوم وأصدقاؤها المقربون ومنهم الفنانة دلال عبد العزيز وإلهام شاهين، وبوسي شلبي.

ما كتب على جثمان الفنانة رجاء الجداوي

من الملاحظات التي أثارت جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي العبارة التي كتبت على جثمان الفنانة رجاء الجداوي، فعند خروج الجثمان من سيارة الإسعاف التقطت العديد من العدسات صورة لعبارة  : "إحذر خطر الإصابة بالعدوى"، في تحذير واضح من الاقتراب من الجثمان نتيجة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، كما أنه تم الصلاة على الجثمان في نعش معدني، خوفا من العدوى كذلك..

حنان ترك تنعى الفنانة رجاء الجداوي وتواسي ابنتها

من الأشياء المهمة التي تصدرت أيضا  الاهتمام الكبير بوفاة الفنانة رجاء الجداوي ظهور الفنانة حنان ترك وتقديمها واجب العزاء لأميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة، حيث كتبت تدوينة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: " إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اسكن  رجاء الجداوى الفردوس الاعلي وثبتها عند السؤال..( اميره )  أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي ان الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )  .. جعلت يا الله  لها القبول في الارض .... فجعل لها عندك مغفره ورحمه"، ونادرا ما تغرد الفنانة حنان ترك في وفاة بعض من زملائها في الوسط الفني حيث كان آخر من قامت بنعيه عبر حسابها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي والذي توفي العام الماضي.