أيتن عامر تطلب الدعاء لابنها وتكشف تفاصيل حالته:"الألم لا يحتمل..ربنا يهون عليه"

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تعرض ابنها الأصغر يوسف لكسر في الترقوة، ومعاناته مع الألم خلال الفترة الحالية، وطالبت متابعيها وأصدقائها بالدعاء له.

أيتن عامر تكشف عن تعرض ابنها لوعكة صحية جديدة

وكتبت أيتن عامر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "ادعو ليوسف حبيبي ربنا يهون عليه الفترة اللي جاية.. كسر في الترقوة والألم لا يحتمل"، وتابعت: "ادعو لابني ربنا يهون عليه الوجع و الألم.. ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب".

النجوم يساندون أيتن عامر

وتلقت أيتن عامر دعم جمهورها وأصدقائها ودعواتهم لابنها بالشفاء العاجل، وكان من بينهم الفنان محمد جمعة وإيمان السيد وعارفة عبد الرسول وصبري فواز ونشوى مصطفى ومحمد عز وميريهان حسين وروجينا ونسرين أمين ومجدي كامل وعبير صبري وجنات والشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر.

تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها نجل أيتن عامر

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها يوسف ابن الفنانة أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، لأزمة صحية، ففي فبراير من العام الماضي خضع الطفل لعملية جراحية وشاركت وقتها أيتن صورًا ليده التي ظهرت موصولة ببعض المحاليل، كما كشفت تطورات حالته الصحية إلى أن أعلنت شفائه دون أن تكشف تفاصيل الوعكة التي مر بها حينها.

وكان أحدث أعمال الفنانة أيتن عامر هو مسلسل "فرصة تانية" التي شاركت في بطولته مع كل من ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي ومحمود البزاوي وإدوارد وغيرهم، وعرض العمل في رمضان الماضي.

وعكة صحية لابن أيتن عامر