ابنة رجاء الجداوي بعد دخول والدتها المرحلة الأخيرة من علاج "كورونا":"أرجوكم ادعوا لها"

واصلت أميرة مختار ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، الدعاء لوالدتها التي ترقد حاليًا داخل أحد مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية بمصر، عقب إصابتها بفيروس كورونا منذ 40 يومًا تقريبًا.

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها 

وتحرص أميرة مختار على كشف التطورات الخاصة بحالة والدتها أولًا بأول عبر حسابها على فيسبوك، بالإضافة إلى مطالبة متابعيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل بعد مكوثها فترة طويلة داخل مستشفى العزل.

وبالأمس شاركت ابنة رجاء الجداوي جمهورها بدعاء طويل وطالبت الجمهور بتمني الشفاء لوالدتها التي ترقد في العناية المركزة حاليًا في حالة متدهورة.

تطورات حالة رجاء الجداوي

وكتبت أميرة مختار: "اللهم اشفي أمي أنت الشافي القادر المحيي المجيب الودود اللطيف الوهاب يارب يارب يا ذو الجلال والإكرام سبحانك هو عليك هين يا من تقول للشئ كن فيكون اشفيها بقدرتك يا شافي يا قادر يا رحيم يا سميع، وارفع عن البشر أجمعين هذا الوباء والبلاء واشفيهم من هذا المرض برحمتك وعفوك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين".

وأضافت: "يا ودود يا لطيف يا غفور يا رحيم يا سميع يا قريب يا شافي اشفي أمي وكل مريض يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب.. من فضلكم ادعوا لها ولكل مريض أرجوكم ولكم مثله يارب يا عدل يا سميع يا بصير"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ابنة رجاء الجداوي وواصلوا الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تطورت حالة رجاء الجداوي بعد 35 يوما من إصابتها بكورونا | رؤيا الإخباري

ويبدو أن حالة الفنانة القديرة تدهورت وهو ما جعل ابنتها تطالب محبيها بتكثيف الدعاء لها، كذلك تردد من مصادر داخل مستشفى العزل أن رجاء الجداوي لا تستطيع التنفس بدون الأنبوبة الحنجرية والتي تعد بمثابة المرحلة الأخيرة في علاج فيروس كورونا.

وكانت أميرة مختار، قد صرحت لأحد البرامج قبل أيام، أن حالة والدتها مستقرة منذ 3 أيام، ولكن لا تزال تحت أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة، كذلك ظهرت نتيجة المسحة الرابعة للفنانة القديرة وكانت إيجابية وهو ما أصاب بعض محبيها بحالة من الإحباط.