ديانا كرزون تحدد موعد حفل زفافها بعد تأجيله بسبب "كورونا".. بالفيديو

حسمت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مصير حفل زفافها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، بعد تأجيله مؤخراً بسبب أزمة فيروس كورونا.

ديانا كرزون تحسم مصير حفل زفافها

وقالت ديانا كرزون في تصريحات لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إنها لا تعرف بالتحديد موعد حفل زفافها، ولكنها حددت 3 سيناريوهات لحفل زفافها، وأولها ان تتزوج بدون حفل زفاف أو عرس بسبب أزمة فيروس كورونا أو تكتفي بجلسة تصوير بفستان الزفاف فقط.

ديانا كرزون تعلق على موعد حفل زفافها

وأضافت ديانا كرزون إنها تفكر أيضاً في إقامة حفل زفاف مصغر تدعو إليه 10 أشخاص فقط، وذلك التزاماً بالقوانين الجديدة في الأردن للوقاية من فيروس كورونا، وأشارت إلى انها ستنتظر إلى شهر سبتمبر وأكتوبر المقبل لكي تحسم قرارها حول الزفاف.

واحتفلت ديانا كرزون مؤخراً بخطبة شقيقتها زين كرزون، والتي تمت في أجواء عائلية أيضاً، وكانت ديانا كرزون قد أعلنت خطبتها وعقد قرانها من معاذ العمري في شهر فبراير الماضي، واحتفلت في أجواء عائلية بهذه المناسبة قبل ان يتسبب فيروس كورونا في تأجيل حفل زفافها.

ديانا كرزون تطرح فيديو كليب جديد

وعلى الجانب الفني، طرحت ديانا كرزون فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "وجهك الثاني" وكشفت عدة كواليس من فيديو كليب الأغنية أثناء تصويره، وتغني بها باللهجة العراقية، وذلك بعد طرحها منذ أشهر أغنية "صعب أقدر".