فوز الفهد غاضبة من الشائعات التي تلاحقها منذ زواجها فكيف تتعامل معها؟!..بالفيديو

خرجت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن صمتها وتحدثت عن الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها منذ فترة مع كل ظهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن مدى استيائها من تلك الانتقادات.

فوز الفهد ترد على الانتقادات 

وأكدت فوز الفهد في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن اسمها دائمًا ما تصحبه الانتقادات والشائعات منذ شهر فبراير الماضي، أي قبيل زواجها بفترة قصيرة، لكنها تحرص طوال الوقت على التجاهل وعدم الرد على تلك الانتقادات.

وعبرت فوز الفهد عن غضبها مما تتعرض له من قبل بعض المتابعين، لافتة إلى أنها إذا أخطأت في أي شيء ستخرج على جمهورها وتعتذر، خاصة أنها لا تشعر بالخجل من فكرة الاعتذار، لافتة إلى أنها لا تشعر حتى الآن أنها أخطأت من الأساس فيما تفعله.

سبب تجاهل فوز الفهد للشائعات والانتقادات

وأوضحت الفاشنيستا الكويتية أنها في مثل هذه المواقف تتحلى بالصبر واللامبالاة مُضيفة: "5 سنين ضرب ضرب وما برد، وإذا رديت فلازم أنزل لمستوى معين وفي هذه المواقف الله بينزل عليا برود وهدوء مش طبيعي". 

وكشفت أنها من الممكن أن تتفهم أنها إذا شاركت جمهورها بصور معينة من حياتها، من الممكن أن تستفزهم هذه الصور، لكنها لا تتفهم فكرة ظهورها في إعلان دعائي لمنتج ما، فيخرج بعده البعض ليحرف ما قالته وينتقدها.

تفاصيل زواج فوز الفهد 

الجدير بالذكر أن الفاشينيستا الكويتية قد احتفلت في شهر مارس الماضي بزواجها من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، الذي تعرفت عليه صدفة في إحدى مناسبات مجوهرات كارتييه في لندن قائلة، وتبادلا الحديث عن أرائهما في بعض قطع المجوهرات، والتي أصبحت فيما بعد شبكتها.

كما كشفت أنها لم تعلن عن خطبتها سابقا خوفا من عدم إتمام الأمر حتى النهاية، موضحة أنها كانت تخطط للذهاب إلى إيطاليا في شهر العسل، إلا لكنها ألغت الفكرة لما يمر به العالم من ظروف جائحة كورونا.