أحمد عز يعوض غيابه عن موسم السينما بعرض مسرحية "علاء الدين" في عيد الأضحى

أعلن النجم أحمد عز عودة عروض مسرحيته "علاء الدين"، بعد قرار عودة المسرح والأنشطة الجماهيرية مؤخراً في مصر، وكشف منتج المسرحية عن تفاصيل العرض في ظل أزمة كورونا.

أحمد عز يعرض مسرحية "علاء الدين" رغم "كورونا"

وكشف المخرج مجدي الهواري، منتج مسرحية "علاء الدين"، عن عودة العمل في مسرحيات "كايرو شو"، والاستعداد لعرض بعضها في موسم عيد الأضحى استغلالاً لعودة النشاط الجماهيري بعد فترة اغلاق بسبب فيروس كورونا، وقال إنه يحضر اجتماعات مع نجوم المسرحيات وعلى رأسهم أحمد عز.

عودة عروض مسرحية "علاء الدين" في عيد الأضحى

وقال الهواري في تصريحات لبرنامج "اي تي بالعربي" إنهم سيلتزمون بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في عرض المسرحيات، من خلال تقليل التواجد الجماهيري إلى 25% فقط من سعة المسرح، مع الإجراءات الأخرى بالإضافة إلى الإجراءات الاقتصادية لتقليل الخسائر.

وأضاف إنه قرر عرض مسرحية "علاء الدين" لأحمد عز في موسم عيد الأضحى، وأجرى اجتماعات مع عز لبحث الأمر، مشيراً إلى أن أحمد عز تحمس لعودة العروض وطلب ذلك حتى وإن كان بلا مقابل، وذلك بعد عدة عروض ناجحة للمسرحية في السعودية والقاهرة والتي انتهت في شهر فبراير الماضي.

هل يغيب أحمد عز عن السينما؟

وما زال موقف أحمد عز من السينما غامضاً بعد تأجيل عرض فيلمه "العارف" مع أحمد فهمي، بسبب أزمة كورونا، وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي والملغي، وأصبح قريباً من التأجيل مجدداً بسبب التخوف من الخسائر المتوقعة لإيرادات السينما في عيد الأضحى بسبب إجراءات الوقاية من كورونا، ويتبقى لعز عدة مشاريع سينمائية أخرى على رأسها فيلم "1919" مع كريم عبد العزيز.