تيم حسن يكشف عن موعد وقنوات عرض مسلسل "الهيبة-الرد"

بعد انتظار طويل لعرض الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة-الرد" الذي توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، أعلن الفنان تيم حسن عن الموعد الجديد لعرض مسلسله المنتظر وقنوات عرضه.

موعد وقنوات عرض مسلسل "الهيبة-الرد" لتيم حسن

نشر الفنان تيم حسن عبر حسابه على "انستجرام" صورة له من كواليس مسلسل "الهيبة-الرد" الذي تم الإعلان عن الإنتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وكشف الفنان السوري عن الموعد الجديد لعرض المسلسل الذي ينتظره العديد من محبيه في العالم العربي، كما أعلن أيضا عن القنوات العارضة للعمل فكتب تعليقا على الصورة قال فيه : "الهيبة الرد رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله على قناة mbc   و mtv  اللبنانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@taimhasan) on

غضب من جمهور تيم حسن بسبب تأجيل عرض "الهيبة-الرد"

واهتم الفنان تيم حسن بالرد على تعليقات الجمهور التي كان بعضهم غاضب بسبب تأجيل العمل إلى شهر رمضان القادم وعدم عرضه خلال الفترة القادمة، حيث علق  تيم حسن قائلا: "كله خير الحمدلله"، وكان الفنان السوري قد نشر منذ أيام صورة من كواليس تصوير مسلسل "الهيبة-الرد" عبر حسابه على "انستجرام" احتفل فيها بانتهاء التصوير كما وجه رسالة لفريق عمل المسلسل فكتب: "إمبارح انتهينا من تصوير  الهيبة الرد شكرا لكل اسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور الهيبة الگـبير .. نهاركم سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@taimhasan) on

خروج مسلسل "الهيبة-الرد"من موسم دراما 2020

الفنان تيم حسن قد أعلن قبل أيام من  شهر رمضان الماضي عن خروج المسلسل من موسم دراما 2020، دون ذكر سبب التأجيل، وتزامن ذلك مع توقف تصوير بعض المسلسلات بسبب انتشار فيروس كورونا، ووقتها شارك تيم جمهوره بصورة من كواليس المسلسل وعلق قائلًا: "جبل في قيلولة خارج رمضان.. حبايبنا راح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة- الرد لاحقًا وفور تحديده إن شاء الله وصحتكم بالدنيا". الجدير بالذكر أن مسلسل "الهيبة 4" من بطولة تيم حسن الذي يجسد فيه شخصية "جبل"، بالإضافة إلى ديما قندلفت وعادل كرم، ومن إخراج سامر البرقاوي، وتأليف ورشة عمل يُشرف عليها الكاتب فؤاد حميرة.