مشاهد جعلت عبلة كامل نجمة السوشيال ميديا رغم الاعتزال وهكذا كان ظهورها الأخير على الشاشة.. فيديو وصور

عادت الفنانة عبلة كامل لإثارة التساؤلات والجدل بين جمهورها بسبب ابتعادها عن الأضواء في الفترة الأخيرة، وتداول أخبار جديدة حول اتخاذها قرار نهائي باعتزال الفن والأضواء.

أعمال لا تنسى في مسيرة عبلة كامل

وتصدرت عبلة كامل مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب تضارب الأخبار حول اعتزالها الفن، حيث أكدت عدة مصادر عن رفض الفنانة القديرة تقديم أعمال جديدة واتخاذها قرار باعتزال الفن، ورفضها التواصل مع الجمهور أو زملائها، في الوقت الذي كشف به البعض ان تلك هي عادة عبلة كامل في حياتها حيث ترفض البقاء تحت الأضواء باستمرار وهو ما لا يعني اعتزالها بشكل نهائي.

عبلة كامل نجمة السوشيال ميديا الأولى

ولم يؤثر قرار عبلة كامل باعتزال الفن أو بالابتعاد عن الأضواء في السنوات الأخيرة على نجوميتها وشعبيتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تزداد رغم اعتزالها بسبب المشاهد المميزة والتي لا تنسى في مسيرة وأعمال عبلة كامل والتي جعلتها أيقونة لمواقع التواصل بين الجمهور خاصة في المواقف الكوميدية والساخرة.

ويأتي قرار اعتزالها في الوقت الذي يحقق به مسلسلها الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" صدى واسع على السوشيال ميديا رغم سنوات طويلة من عرضه، بالإضافة إلى مشاهدها الشهيرة في فيلم "اللمبي" مع محمد سعد، وشخصيتها الشهيرة "خالتي فرنسا"، وغيرها من الشخصيات البارزة في مسيرتها.

الظهور الأخير لعبلة كامل قبل الاعتزال

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يتردد بها اعتزال عبلة كامل، حيث بدأت في السنوات الأخيرة من مسيرتها في الاختفاء تدريجياً عن الأضواء وكذلك الابتعاد التام عن اللقاءات الإعلامية والتقليل من أعمالها الفنية، والتي كانت آخرها في السينما في فيلم "بلطية العايمة" 2009، واكتفت بتقديم 5 أجزاء من مسلسل "سلسال الدم" كآخر أعمال مسيرتها، وكان آخر عرض له في 2018.

وقدمت عبلة كامل في مسيرتها عشرات الأعمال المميزة والشهيرة، وبدأت أعمالها في فترة الثمانينات وبرزت في أعمال مثل "الشهد والدموع" و "ليالي الحلمية" وغيرها قبل ان تقدم أدوار البطولة في عدة أعمال مثل "حديث الصباح والمساء" و "لن أعيش في جلباب أبي"، وعدة أفلام مثل "خالتي فرنسا" و "بلطية العايمة" و "اللمبي" و "هيستيريا" وغيرها.