هند صبري تحتفل مع محمد صلاح بفوزه بالدوري الإنجليزي لأول مرة مع ليفربول.. بالصورة

حرصت الفنانة هند صبري على مشاركة نجم الكرة العالمية محمد صلاح احتفالاته بفوزه ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة مع ناديه ليفربول.

رسالة خاصة من هند صبري إلى محمد صلاح

وأصبحت هند صبري أول نجمة من الوسط الفني تهنيء محمد صلاح بإنجازه الرياضي الجديد بفوزه ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مع ناديه ليفربول، ونشرت صورة لها معه وهنأته بالبطولة ووجهت إليه رسالة خاصة وطالبته بتحقيق لقب هداف الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

هند صبري تشارك محمد صلاح احتفاله بالدوري

وقالت هند صبري في رسالتها إلى محمد صلاح:" مبروك فوز فخر العرب محمد صلاح مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي.. تمنياتي بالتوفيق الدائم ..ودعائي أن تستمر مصدر فخر لنا كعرب... في انتظار لقب الهداف للمرة الثالثة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

واحتفل محمد صلاح بتحقيقه إنجاز رياضي جديد بفوزه ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة في مسيرته، وأصبح أول لاعب مصري يفوز بالبطولة، وكذلك ساهم في تحقيق اللقب للنادي بعد غياب لما يقارب 30 عام عن منصة التتويج، وتألق صلاح مع فريقه للموسم الثالث على التوالي ويتصدر قائمة هدافي الفريق.

محمد صلاح يحتفل بالدوري الإنجليزي

ووجه محمد صلاح رسالة إلى الجمهور بمناسبة الفوز بالدوري وقال:" عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا.. ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده".