أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير ويعلن خوفه من الحسد..بالصور

الإعلامية مها الصغير تحتفل اليوم، الخميس، الموافق 25 يونيو، حيث حرص زوجها الفنان أحمد السقا على تهنئتها بهذا اليوم المميز والاحتفال بها.

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وشارك الفنان أحمد السقا عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة عائلية حديثة تجمعه مع زوجته مها الصغير وابنه الأكبر ياسين السقا الذي ظهر في الصورة يحتضن والده ووالدته، لكن الفنان المصري أعلن من خلال تلك الصورة خوفه من الحسد، حيث استخدم بالإضافة إلى تعليقه الرومانسي؛ رسم تعبيري عبارة خرزة زرقاء التي يعتبرها البعض وقاية من عيون الحاسدين.

زوجة أحمد السقا تتلقى التهاني 

كما علق أحمد السقا على الصورة قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا حبي.. ربنا يخليكي لينا وما يحرمنيش منك"، من جانبها ردت مها الصغير على تهنئة زوجها بعيد ميلادها، ووضعت في تعليقها رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، كما لاقت الصورة تفاعل وإعجاب عدد كبير من أصدقاء ومتابعي الفنان المصري، ومن بينهم الفنانة نجلاء بدر التي هنأت ايضًا صديقتها مها بعيد ميلادها.

ومنذ أن عاد السقا لزوجته مها الصغير بعد فترة قصيرة من الانفصال في العام الماضي، وهو يحرص على مشاركة الجمهور بصور عائلية بشكل أكبر من ذي قبل، إضافة إلى تفاعله أكثر مع متابعيه.

أحدث أعمال أحمد السقا 

في سياق أخر، كان الفنان أحمد السقا قد أعلن مؤخرًا عن تعاونه العام المقبل مع الفنان أمير كرارة في مسلسل جديد بعنوان "نسل الأغراب" وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر التعاون الأول بين النجمين في الدراما، والثاني بشكل عام بعد نجاحهما في فيلم "هروب اضطراري"، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2021.

كذلك انتهى السقا من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "العنكبوت"، ولا يتبقى سوى بعض المشاهد التي يظهر فيها الفنان التونسي ظافر العابدين، حيث ينتظر صناع الفيلم عودة ظافر إلى مصر لاستكمال تصوير مشاهده، والفيلم يشارك في بطولته أيضًا كل من منى زكي وزكي فطين عبد الوهاب وأخرين.