تفاصيل انتحار نجمة التيك توك الهندية سيا كاكار عن عمر ناهز 16 عامًا!

أقدمت نجمة التيك توك الهندية سيا كاكار Siya Kakkar على الانتحار، اليوم، الخميس، وتوفيت عن عمر ناهز 16 عامًا في نيودلهي وسط صدمة عدد من متابعيها وأصدقائها.

انتحار الهندية سيا كاكار

وأعلن خبر وفاتها رسميًا، مدير أعمالها أرجون سارين، الذي كان مسؤولًا عن أعمالها طوال الفترة الماضية، وأكد لبعض وسائل الإعلام الهندية أن ربما يكون سبب انتحارها شخصيًا، خاصة وأن كل شيء من ناحية أعمالها كان جيدًا ويسير على ما يرام.

ولفت مدير أعمالها إلى أنه تواصل معها في الليلة التي سبقت وفاتها وتحدثا بشأن مشروع جديد أبدت موافقتها عليه، وكانت تبدو طبيعية وعلى يرام بحسب قوله.

أصدقاء سيا كاكار يودعونها

من جانبه نعى المصور فيرال بياني، صديقته النجمة الهندية سيا كاكار، وعبر عن مدى حزنه على فقدانها، وكتب عبر حسابه على انستجرام: "أخبار حزينة ماتت الـ Tik-Toker البالغة من العمر 16 عاماً سيا كاكار، حيث أقدمت على الإنتحار"، كما نعاها عدد أخر من أصدقائها وجمهورها وعبروا عن حزنهم لرحيلها بهذه الطريقة.

الجدير بالذكر أن سيا كاكار قد عاشت في بريت فيهار، بنيودلهي، وبالرغم من تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وسناب شات وغيرها، إلا أن شهرتها جاءت أكثر بسبب مقاطع الفيديو الاستعراضية التي كانت تشاركها على موقع تيك توك، حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من مليون متابع.

ولم تكن تلك الحالة الوحيدة التي أثارت حزن المتابعين خلال الأيام القليلة الماضية حيث صدم الجمهور أيضًا بوفاة سوشانت سينغ راجبوت، منتحرًا بعد شنق نفسه.

Siya Kakkar Wiki | Age | Height | Weight | Biography | Family ...